1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

تقرير ماذا نتوقع من أبل في 2017: ايفون 8 - ايباد برو 10 بوصة - ايماك محدّث وأكثر

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏31-12-2016.

  1. #1 M2, ‏31-12-2016
    آخر تعديل: ‏31-12-2016
    M2

    M2 المدير
    طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏31-05-2014
    المشاركات:
    1,269
    الإعجابات المتلقاة:
    264
    مع إطلاق الايفون 7 والماك بوك برو، كان 2016 عاما متباينا لشركة آبل. الافراج عن الايفون 7 بدون منفذ سماعة الرأس، وهو خيار لا يحظى بشعبية كبيره وقد تم الآن تحسينه إلى حد ما عن طريق إطلاق AirPods اللاسلكيه، وعانى الماك بوك برو من مشكلات في البطارية، ومشاكل في الرسومات، والشكاوي حول ارتفاع سعر الجهاز.

    كما شهدت أبل أول تراجع في مبيعات الايفون في عام 2016، ولكن في 2017 يحتمل أن تتحول الأمور للشركة. نتوقع ان نرى أكبر مراجعة للايفون منذ الايفون 6 و 6 بلس الذي أطلق في عام 2014، بالإضافة إلى أننا نتوقع أيضا تغييرات كبيرة في الايباد، أجهزة محدّثه للايماك، وتحسينات للانظمه.

    اليكم هذا التقرير من macrumors

    ايفون 8 - سبتمبر 2017

    بدأت الشائعات عن الايفون القلدم قبل حتى الافراج عن الايفون 7، ولذلك يوجد الكثير من المعلومات عنه، وعند هذه النقطة، من الصعب الحصول على صورة واضحة عن ما تخططه أبل للذكرى العاشره للايفون.
    هناك بعض التفاصيل الملموسة التي تلمّح احتمال أن نراها في الجيل المقبل من الآيفون. على افتراض انه سوف يطلق عليه اسم "الآيفون 8" المقرر ان يتغيير تصميمه.

    يبدو أن هناك ثلاثة نماذج للآيفون، واحدة من تلك سيكون له شاشة OLED. يبدو اننا سنحصل على ايفون مميز بـOLED وبحجم لا يقل عن 5 بوصات، مع شاشه منحنيه تلتف حول الحواف مثل حافة سامسونج غالاكسي S7 أو شاشه من الحافة إلى الحافة أكثر انسجاما مع التصميم الحالي الايفون 7.
    [​IMG]

    بطبيعة الحال، فإنه من الممكن ان بعض شائعات "من الحافة إلى الحافة" تشير إلى إزالة الحواف الجانبية بدلا من الحواف العلوية والسفلية، ولكنها ليست واضحة تماما.
    وفي كلتا الحالتين، يبدو أن الآيفون 8 سوف يتخلص من الزر الرئيسي Home، وسيتضمن Touch ID معرّف البصمه. أجهزة استشعار الإضاءة المحيطة، والميكروفون، والكاميرا ستكون موجوده تحت الشاشة.

    إلى جانب هذا النموذج OLED، تشير الشائعات أيضا الى وجود نموذجين اخرى للآيفون، وربما تكون بالتكوينات القياسية 4.7 و 5.5 بوصة. وسيكونان أقل تكلفة وستستخدم شاشات العرض القياسيه LCD.

    جميع نماذج الايفون الثلاثة المشاعه لعام 2017 سيتضمنوا جسم خارجي من الزجاجي، التخلص من الجسم الألومنيوم الذي تستخدمه أبل لعدة سنوات متتالية. قد يضم الزجاج الخلفي وشاشه العرض إطار من الألومنيوم للاستقرار.
    الجسم الزجاجي سوف يجلب شكلا جديدا، ولكن هناك سبب آخر وهو الشحن اللاسلكي. ويشاع أن أبل تطوّر تقنيات شحن لاسلكية بعيدة المدى، التي يمكن نراها لاول مرة في عام 2017. جسم الألومنيوم يمكن أن يتداخل مع سرعة الشحن اللاسلكية، في حين يوفر الجسم الزجاجي أقل تداخل.

    ميزات أخرى يشاع عنها في الآيفون يشمل معالج أسرع A11، تحسين تقنيات التعرف على الوجه أو ربما مسح قزحية العين، وترقيه محرك Taptic قادرة على خلق "اهتزازات اللمس أكثر تعقيدا". ومن المتوقع ان الكاميرات المزدوجة سيتم تقديمها في بعض نماذج الايفون، ولكن يمكن أن تضاف تثبيت الصورة البصرية لكلا العدسات (بدلا من مجرد عدسة واسعة الزاوية) في الجيل المقبل من الآيفون.

    كلما اقتربنا من موعد إطلاق الايفون في سبتمبر من 2017 سوف نحصل على فكرة أفضل عن ما يمكن توقعه من ابل.


    ايباد برو - ربيع 2017

    تعمل ابل على نسخة مجددة للايباد برو، وكما هو الحال مع الايفون، تكثر الشائعات. ومن الممكن ان أبل تخطط لتقديم ثلاثة نماذج في عام 2017: ايباد برو 9.7 بوصة، و ايباد برو 12.9 بوصة، ونموذجا جديدا متوسط المدى مع شاشه عرض بحجم ما بين 10.1 و 10.9 بوصة.
    ويقال إن الايباد برو 10 بوصة سيحوي على شاشه عرض تقريبا من الحافة إلى الحافة يشبه إلى حد كبير الآيفون 8، وسوف يكون الحجم الفعلي متطابقا إلى ايباد برو 9.7 بوصة.
    لهذا السبب، تشير الشائعات إلى ان الايباد برو 10 بوصة سيتبدل الايباد برو 9.7 بوصة، ولكن أبل تخطط للحفاظ على ايباد برو 9.7 بوصة باعتباره خيار منخفض التكلفة. وأفادت تقارير أن نماذج 10 بوصة و 12.9 بوصة تكون النماذج الرائدة الجديدة، ورفع مستواها مع معالجات اسرع A10X.

    [​IMG]
    مع تخطيط أبل لتقديم ايبادات جديده في عام 2017، قد يكون هناك أيضا تركيز اكثرعلى تطبيقات الآيباد. ستهدف أبل لتعزيز الايباد برو بمميزات جديده مع الأجهزة والبرمجيات لتلبي المستخدمين المحترفين، مثل عرض أسرع لسلاسة التكبير على الشاشة و التحريك والتمرير، وتوسيع دعم نظام التشغيل iOS لقلم ابل Apple Pencil الذي سوف يسمح لها بالعمل في شكل اكبر.

    ايماك - ربيع 2017

    لم يتم تقديم ايماك جديد إلى جانب الماك بوك برو في حدث أبل في اكتوبر 2016، ولكن هناك شائعات أن التحديثات تحت التجهيز. وفقا للمحلل Ming-Chi Kuo، سوف نرى ايماك في "ربيع 2017"، والذي يترجم إلى وقت حول شهر مارس أو أبريل.

    ومن المرجح أن تشمل إيماك المحدثه رقائق Kaby Lake من إنتل و رسومات AMD (في النماذج التي تستخدم خيارات رسومات منفصلة). من المحتمل تحديث تصميم الإيماك، ولكن لم يكن هناك شائعات تشير إلى أي شيء أكثر من تحديث المواصفات. في الواقع معلومات من Bloomberg تشير الى التحول لـ USB-C وتحسين المعالجات.

    [​IMG]

    رقائق Kaby Lake مناسبة للإيماك لانها ستتوفر في أواخر ديسمبر و اوائل يناير، وهو التوقيت المثالي للإطلاق في الربيع.

    من المحتمل أن نشهد لوحة مفاتيح جديدة يمكن شحنها الى جانب الإيماك. يشاع أن أبل تفكر في لوحة المفاتيح مستقله تتضمن شريط اللمس Touch Bar مثل لوحة المفاتيح في الماك بوك برو. قد تصاحب مثل هذه المنتجات الإيماك في المستقبل.

    ماك بوك - ربيع 2017

    بعد تقديم الماك بوك ريتينا 12 بوصة في ربيع عام 2015، أطلقت شركة آبل نسخة محدثه في ربيع 2016، لذلك فإنه من المعقول ان نرى تحديث آخر في الأشهر الأولى من عام 2017.

    [​IMG]

    رقائق Kaby Lake المخفضه الطاقه متاحه وهي مناسبة للماك بوك، لذلك من الممكن ان نرها في ترقيه الجهاز. ليس من المتوقع حدوث تغييرات في التصميم.

    ماك بوك برو - خريف 2017

    تم اطلاق نماذج الماك بوك برو مع الشريط اللمسي في عام 2016، من الممكن ان نرى تحديثات مع المكونات الداخلية في خريف عام 2017. ترقيات يمكن أن تشمل معالجات Kaby Lake وتخفيضات طفيفة في الاسعار، ولكن ليس من المتوقع حدوث تغييرات في التصميم الخارجي لعدة سنوات قادمة.

    [​IMG]

    ماك برو

    تأخر تحديث ماك برو كثيرا، بعد اخر تحديث في عام 2013، ونحن لا نعرف متى يحصل على التحديث. لا توجد شائعات ملموسة يدل على أن التحديث قلدم، وأي تلميحات حول ما قد يتضمنه الجهاز الجديد.
    وكانت المعالجات وكروت الشاشة المناسبة لتحديث الجهاز متوافرة منذ وقت طويل، ولكن قد تنتظر أبل للحصول على أحدث التكنولوجيا من الشركات مثل إنتل و AMD قبل تقديم ماك بروالجديد.
    إذا تم التخطيط لماك برو لعام 2017، يمكن أن يأتي في الربيع جنبا إلى جنب مع الايمك الجديد أو إذا أبل تنتظر أحدث رقائق الجيل الحالي، فإنه يمكن أن يأتي في الخريف.

    ماك ميني

    مثل الماك برو الماك ميني لم يرى تحديثا لعدة سنوات، مع التحديث الأخير في أكتوبر عام 2014. ولسوء الحظ لم نسمع عن شائعات عن الجهاز و لا يمكن أن نتوقع أن نرى ترقيه الماك ميني في عام 2016، ولكن إذا كان اتى، يمكن أن يشمل رقائق Kaby Lake، وخيارات SSD أسرع، أفضل الرسومات، والتحسينات الأخرى التي تم جلبها إلى تشكيلة الماك على مدى العامين الماضيين.
    [​IMG]


    ماك بوك اير - لن يحدّث

    مع وجود الماك بوك والماك بوك برو في الوقت الحاضر، فإننا لا نتوقع أن نرى تحديثا اخر للماك بوك اير. من المرجح ان تبقي أبل الماك بوك اير لبعض الوقت كخيار منخفض التكلفة حتى انها قادرة على خفض الأسعار على اجهزه أكثر تكلفة، ولكن لن يصدر ماك بوك اير جديد.

    [​IMG]

    ساعه أبل - خريف 2017؟

    إذا كانت أبل تعمل على الجيل الثالث من ساعه أبل لخريف عام 2017، فإنها تحتفظ بها بإحكام. لم نسمع أي شائعات تشير إلى ساعه جديدة لعام 2017، ومن الممكن أن تأتي إلى جانب الآيفون 8.
    المميزات المحتملة يمكن أن نراها في ساعه أبل الجديدة تتضمن تغييرات كبيرة في التصميم، ترقيه المعالجات، وربما أجهزة استشعار لم تكن أبل قادرة على بناءة في إصدارات الجيل الاول والثاني.

    [​IMG]

    الاتصال الخلوي هي ميزة أبل تريد أن تدرجها في الساعه، ولكن لم تكن قادرة على إضافتها بسبب مخاوف حياة البطارية، يمكن أن تأتي أيضا في نموذج عام 2017. سمعنا أيضا شائعات عن وجود تحول لشاشه العرض micro-LED ، والتي يمكن أن تكون أنحف وأخف وزنا مع تحسين التدرج اللوني والسطوع.
    في هذه المرحلة، فإنه من السابق لأوانه معرفة ما إذا كنا سنحصل على ساعه أبل جديدة في عام 2017، ولذا فإننا سوف نحتاج إلى الانتظار لشائعات أخرى خلال الأشهر القليلة الأولى من السنة لمعرفة ما يحدث مع ساعه أبل.


    Apple TV - غير معروف

    في حين من الممكن أن تعرض أبل تحديث في عام 2017، نحن لا نعتقد أنه من المرجح أن يحدث. لا توجد شائعات تدل على أن التحديث قيد الانتاج، وليس هناك سبب حقيقي لتلفزيون أبل ليتم تحديثه.

    قبل تقديم الجيل الرابع من Apple TV، أبل ولعدة سنوات لم تقدم نسخة جديدة من الجهاز، لذلك من الناحية التاريخية، لم يكن على جدول تحديث كل عام مثل أجهزة الماك و iOS.

    [​IMG]


    انظمه تشغيل أبل للاجهزه:
    wwdc-2016-watchos-tvos-macos-ios.png

    iOS 11 - خريف 2017


    أبل تطرح نسخة جديدة من نظام تشغيل الهواتف المحمولة في أجهزة الايفون و الايباد على أساس سنوي، وفي عام 2017، ونحن نتوقع أن نرى
    iOS 11.

    ليس هناك الكثير من التفاصيل حول ما يتضمنه iOS 11، ولكن سمعنا بعض التلميحات تشير إلى أنه سيكون هناك تركيز أكثر على الايباد، مع مميزات مثل تحسين الدعم لقلم أبل Apple Pencil التي تلبي احتياجات المستخدمين المحترفين. وقالت ابل انها تخطط للسماح للقلم للعمل أكثر على نطاق واسع عبر نظام التشغيل.

    ويشاع أن أبل تطوّر تطبيق الخاص بالشبكات الاجتماعية للتنافس مع سناب شات والفيسبوك، مما يسمح للمستخدمين لتسجيل وتحرير الفيديو، وإضافة الفلاتر والرسومات. مثل هذا التطبيق، إذا استمر في التطوير، يمكن ان نراه إلى جانب iOS 11.

    ابل قد تعرض الواقع الافتراضي في iOS 11 مع شائعات بتوظيف فريق متخصص AR / VR . الخرائط والصور نوعان من المجالات التي يمكن لابل الاستفادة من الواقع المعزز مع كاميرا الآيفون ، وتقديم ميزات مثل مشاهده طبقات الخرائط في العالم الحقيقي أو على غرار فلاتر الصور في السناب شات.

    macOS 10.13 - خريف 2017


    نسخة الجيل القادم من macOS 10.13 ستأتي في خريف عام 2017، وإدخال مميزات جديدة وتحسين نظام التشغيل. ليس هناك اشاعه ما هي الميزات التي قد نراها في 10.13، ولكن سنحصل على التفاصيل في وقت لاحق من هذا العام.

    أبل ستقدم المعاينة macOS10.13 في المؤتمر السنوي للمطورين WWDC، والذي يقام عادةً في يونيو.

    watchOS 4 - خريف 2017

    إلى جانب iOS 10.11، من المرجح ان نحصل على watchOS 4، النسخة المحدثة من نظام التشغيل الذي يعمل على ساعه أبل. ليس هناك اشاعه بعد ما هي الميزات الجديدة التي يمكن إدراجها في watchOS 4، ولكن سنحصل على التفاصيل في يونيو.

    tvOS 11 - خريف2017


    اخر نظام نتوقع تحديثه في عام 2017 هو tvOS 11، النسخة الجديدة من نظام tvOS التي يتم تشغيله على الجيل الرابع من TV. أبل مازالت تعمل على تحسين تجربة tvOS، من المرجح أن نرى بعض التحسينات في الواجهة والتغيرات في الاستخدامات الأخرى

    سيتم معاينه tvOS 11 و macOS10.13، و watchOS 4، ونظام iOS11 في مؤتمر WWDC قبيل إطلاقهم في الخريف.

     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...