1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر أبل تطلق تحديث ماك سييرا 10.12.2 مع ايموجي جديده واصلاح مشكله الرسومات

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏14-12-2016.

  1. اصدرت أبل تحديث macOS Sierra 10.12.2، التحديث الثاني لنظام التشغيل ماك سييرا الذي أطلق في 20 سبتمبر. ماك سييرا 10.12.2 يأتي بعد شهرين من الإفراج عن ماك سييرا 10.12.1، وكان تحت الاختبار منذ 31 أكتوبر .

    تحديث ماك سييرا 10.12.2 مجاني لجميع العملاء الذين يقومون بتشغيل ماك سييرا. التحديث يمكن تحميله باستخدام وظيفة تحديث البرامج في متجر الماك.

    [​IMG]

    يشمل ماك سييرا 10.12.2 رموز تعبيرية emoji جديدة، وإدخال عشرات الشخصيات مثل السيلفي، البومة، سمك القرش، والأفوكادو، والفطائر، واللحم المقدد، وأكثر من ذلك، بالإضافة إلى أن هناك رموز مهنيه تعبيرية جديده متاحة في كل من الذكور و الإناث.

    إلى جتنب هذه التغييرات، يشمل التحديث عدة إصلاحات للشوائب الهامة. وقد تم إيجاد حل لمشكله الرسومات الخطيرة التي قد تؤثر على بعض الملاك الجدد للماك بوك برو، والخلل الذي تسبب في تعطيل System Integrity Protection، كما تؤثر على الماك بوك برو الجديد، تم إصلاحه.
    هذه قائمة كاملة من الاصلاحات والتحسينات:
    Screenshot-2016-12-13-23.08.18.png
     
  2. نتمنى ان تحل كل المشاكل
     

  3. هذه احدى الاشياء اللي اشوف انها انحلت، لانه بصراحة لما تقول ابل انه البطارية تجلس ١٠ ساعات يعني بدون اي برامج !! و الاستخدام اختلف الان عن السابق. و لهذا السبب ابل حذفت خاصية معرفة الوقت المتبقي لاستهلاك البطارية :)
     
  4. ابل كل شوي تضيق على المستخدم واول ما نزل التحديث ما تقدر تنزل برامج غير معروفه الا بعد تغيير الاعدادات و الان ازالو وقت المتبقي للبطاريه ؟
     
    أعجب بهذه المشاركة احمد صلاح

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...