1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر اطلاق AirPods على متجر أبل بـ159$ مع التسليم يوم 21 ديسمبر

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏13-12-2016.

  1. سماعات AirPods متوفرة الآن للطلب من متجر ابل على شبكة الإنترنت بـ159$، بعد أسابيع من التكهنات حول الموعد اطلاق سماعات الرأس اللاسلكية. في الأصل، كانت AirPods ستطلق في "أواخر اكتوبر" ولكن أبل أخر إطلاقها لأسباب غير محددة.

    airpods-are-out-800x536.jpg

    *السماعه ايضا متوفره على متجر ابل الاماراتي بـ649 درهم مع التسليم يوم 22 ديسمبر.

    الآن، يمكن للمستخدمين طلب سماعات الرأس المتوفره بتقنية البلوتوث، والتي توفر ما يصل إلى 5 ساعات من تشغيل الموسيقى والصوت عالية الجودة من خلال "الربط السلس والتلقائي" بين AirPods والايفون. لشحن AirPods يتوفر معها محطة الشحن التي توفر ما يصل إلى 24 ساعة من عمر البطارية لسماعات الرأس.

    رقاقة W1 الجديد داخل AirPods يسمح للاتصال السلس مع أجهزة النظام البيئي من أبل، بحيث يكون الاتصال على الفور كلما فتحت قاعده البطارية القابلة للشحن بالقرب من جهاز iOS. عندما تكون في آذان المستخدم، ستعرف السماعه انك تسمع الموسيقى وسوف تتوقف الموسيقى عندما تخرجها من الأذن. عناصر التحكم بالتشغيل ذهبت إلى الأوامر الصوتية (سيري)، فقط تحتاج الى النقر المزدوج على السماعه للتحدث اليها.

    ويشمل مع AirPods سلك Lightning يستخدم لشحن حامل السماعه، و تتطلب أجهزة أبل تشتغل بنظام iOS 10 او watchOS 3 أو ماك سييرا. ​
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...