1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر ابل تنشر صور داخليه لمقرها الجديد Apple Campus 2

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏10-12-2016.

  1. M2

    M2 المدير
    طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏31-05-2014
    المشاركات:
    1,269
    الإعجابات المتلقاة:
    264

    نشرت أبل بعض الصور والمعلومات المحدثة لمقرها الجديد و الذي يشبه السفينة الفضائيه مع الموظفين، وتمكن الموقع الفرنسي MacGeneration الحصول عليها. الصور تعطي صورة تفصيلية للمبنى الخارجي، وتعطي لنا واحدة من أول اللمحات الداخليه.

    وكان مجمع أبل 2 تحت التطوير لأكثر من عامين، وقد اقترب موعد انتهائه. لقد شاهدنا سلسلة من مقاطع الفيديو بدون طيار الشهرية والتي قدمت مراحل الاشغال في الموقع، واعتبارا من شهر ديسمبر، تم الانتهاء من جزء كبير من المبنى الرئيسي والذي يشبه على شكل حلقة، وتعمل أبل الآن على المناظر الطبيعية الخارجيه.
    [​IMG]

    مؤخرا قامت أبل بتثبيت الألواح الزجاجية للاتريوم من المبنى الرئيسي، والتي سيتم استخدامها كافتيريا للموظفين. إلى جانب الكافتيريا، سيكون هناك مساحات للأكل في الهواء الطلق التي تكسوها الخضرة في ولاية كاليفورنيا.

    [​IMG]

    الأبواب الكبيره من الأرض إلى السقف على الأتريوم مصنوعة من 10 قطع زجاجيه وتشبه الأبواب الزجاجية العملاقة التي تم تركيبها في متجر أبل في سان فرانسيسكو. أبواب مفتوحة على كامل المبنى للسماح بدخول الضوء والهواء للشعور بالهواء الطلق.
    ولتثبيت الأبواب، استخدمت أبل رافعات مجهزه بكوب شفط لمسك الزجاج ووضعه في مكانه وتثبيته.

    [​IMG]

    وقد تم تجهيز سقف المبنى والذي يشبه على شكل حلقة من سلسلة فتحات من شأنها أن تسمح لدخول الضوء الطبيعي، في حين ان القواطع في الجدران الرخامية ستضم مكبرات صوت في بعض المناطق. وقد تم الاهتمام لاصغر التفاصيل، وتقول أبل ان عمل نفق واحد فقط استغرق 60 عاملا خمسة أشهر لوضع البلاط الصغير على الجدار المنحني.

    [​IMG]

    خارجيا، يجري زراعه أشجار كاملة الحجم وغيرها من النباتات. قبل إضافتها إلى المجمع، كانت تزرع العديد من الأشجار في مشاتل المحلية. وقالت أبل انها سوف تزرع أكثر من 3000 نوع من الأشجار، بما في ذلك العديد من أشجار الفواكه.

    [​IMG]

    تخطط أبل لإنهاء البناء في المجمع في الربع الأول من عام 2017، على الرغم من الأعمال التجميلية ستمتد إلى الربع الثاني من العام. وقال الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك ان الموظفون سيبدؤن العمل في المجمع في أوائل عام 2017.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...