خبر أبل تقدم نصائح لالتقاط الصور الاحترافيه عن طريق وضعية بورتريه في الايفون 7 بلس

  • هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  • تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,457
277
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
شاركت أبل ببعض النصائح لـ"التقاط الصور مثل المحترفين" مع تأثير العمق "بورتريه Portrait" في الايفون 7 بلس، وتسليط الضوء على مجموعة من الاقتراحات التي تم جمعها من المصورين المحترفين في موقعها الأخباري.
porteh.png


وتشمل النصائح الوصول بالقرب من الموضوع لاخراج التفاصيل، والتقليل من الخلفية، ووضع الشمس وراء الموضوع، مع التعريض اليها قليلا، واستخدام إضاءة منتشرة وناعمه.

وتم الحصول على هذه الاقتراحات من مصور الموضة JerSean Golatt، ومصور المشاهير Jeremy Cowart، و مصور السفر Pei Ketron، ومصورالزواجات Benj Haisch، وترافقها صور تم اخذها عن طريق الايفون 7 بلس.

لسنوات عديدة، كانت كاميرة الايفون الأكثر شعبية على موقع فليكر Flickr، مما شجع أبل لإدخال تحسينات مستمرة لمعدات التصوير في هواتفها الذكية.

إلى جانب الكاميرا المزدوجة ووضعيه بورتريه في الايفون 7 بلس، فإن كلا من الايفون 7 والايفون 7 بلس يملكان عدسة ميزة، وأجهزة الاستشعار، والاستقرار، وتحسينات في معالج إشارة الصورة التي تقدم الكثير من الأداء بالمقارنة مع أجهزة الجيل السابق، وخاصة في الاماكن منخفضة الاضاءه.

portrait 3.png

portrait 4.png
portrait 2.png