1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر ابل تقوم بخفض اسعار محولات و كيابل USB-C

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏05-11-2016.

  1. M2

    M2 المدير
    طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏31-05-2014
    المشاركات:
    1,255
    الإعجابات المتلقاة:
    263
    لجعله من السهل للعملاء الذين قاموا بشراء الماك بوك برو الجديد الانتقال إلى USB-C، خفضت أبل أسعار جميع محولات USB-C من 6$ إلى 20 $.

    [​IMG]

    السعر السابق لمحول USB-C إلى محول USB كان 19$ اصبح الآن 9$، في حين أن المحول الأكثر تكلفة USB-C Digital AV متعدد المنافذ فكان سعره سابقا 69$، اصبح متاحاً الآن بـ 49$. حتى المحول الذي صدر حديثا Thunderbolt 3 الى Thunderbolt 2 شهد انخفاض في السعر من 49$ إلى 29$.

    القائمة الكاملة لأسعار المحولات في متجر ابل في الولايات المتحدة:
    - USB-C to USB Adapter - السعر السابق 19$ الان now $9
    - Thunderbolt 3 to Thunderbolt 2 Adapter - السعر السابق 49$ الان 29$
    - USB-C Digital AV Multiport Adapter - السعر السابق 69$ الان 49$
    - USB-C VGA Multiport Adapter - السعر السابق 69$ الان 49$
    - USB-C to Lightning Cable 1m - السعر السابق 25$ الان 19$
    - USB-C to Lightning Cable 2m - السعر السابق 35$ الان 29$

    خفضت أبل أيضا أسعار محولات USB-C من شركات الطرف ثالث المتاحة من متجر ابل الالكتروني ومتاجر أبل للتجزئه. حيث تم خصم اكسسوارات USB-C بنحو 25 في المئة، مثل قارئ بطاقة الذاكرة SD من SanDisk بمنفذ USB-C الذي اصبح سعره29$ من 49$.

    خفض أبل لاسعار محولات و اكسسوارات USB-C قد تخفف من عدم رضى العملاء من ارتفاع سعر الماك بوك برو إلى جانب الحاجة إلى شراء مجموعة واسعة من المحولات لاستخدام الكمبيوتر المحمول الجديد مع الأجهزة القديمة. انخفاض أسعار محولات أبل جعلها قادرة على المنافسة مع مجموعة واسعة من محولات الطرف الثالث المتاحة في السوق. وأوضحت أبل خفض الأسعار في بيان أعطي لموقع The Verge

    "نحن ندرك أن العديد من المستخدمين وخصوصا مستخدمين الماك بوك برو يعتمدون على الموصلات القديمة لإنجاز اعمالهم اليوميه وأنهم يواجهون فتره انتقال. ونحن نريد مساعدتهم للانتقال إلى أحدث التقنيات والأجهزة الملحقه، وكذلك تسريع نمو هذا النظام البيئي الجديد، ومن خلال نهاية العام، خفضنا الأسعار على جميع الأجهزة الملحقه USB-C و Thunderbolt 3 التي نبيعها، وكذلك أسعار محولات وكابلات USB-C من أبل ".​
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...