1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر اسوره CMRA لساعه أبل تحمل اثنين من الكاميرات العالية الدقة للتصوير والتقاط الفيديوات

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏03-11-2016.

  1. 274260-1280.jpg

    كشفت شركه Glide عن اسوره CMRA لساعة أبل الذكية Apple Watch التي تضم اثنين من كاميرات HD للصور والتقاط الفيديو مباشرة من معصمك.

    اسواره الكاميرا المزدوجة تزود ساعه أبل بنفس قدرات الكاميرا في الهاتف الذكي، حيث هناك كاميرا موجهه للوجه لاتقاط السلفي ودردشة الفيديو وكاميرا موجهه للخارج من أجل التقاط اللحظات المذهلة والغير متوقعة و مشاركتها مع العالم.

    المميزات:​
    • الكاميرا الموجهه للخارج تأتي بدقه 8 ميجابيكسل يمكنها التقاط الصور والفيديو HD و الكاميرا الموجهه للوجه تأتي بدقه 2 ميغابيكسل.
    • يوجد زر للاتقاط السهل للصور و الفيديو على الاسواره.
    • يمكن مشاركه الصور و المقاطع على الفور على التطبيقات المعروفه مثل الفيسبوك وتويتر ويوتيوب و Glide ماسنجر، وكلها مباشرة من تطبيق CMRA على ساعه أبل. يتم حفظ الصور ومقاطع الفيديو على ذاكرة 8GB الموجوده على الجهاز. البطارية القابلة للشحن تتيح لك التقاط مئات الصور و أكثر من 30 دقيقة من لقطات الفيديو المباشره.
    • تحتوي اسواره CMRA على البلوتوث والواي فاي لنقل الميديا السريع والسلس إلى الايفون أو السحابه. وامكانيه التزامن تطبيق CMRA في الساعه تلقائيا الى البوم كاميرا الايفون.
    • تصميم مقاوم لرش الماء من المطاط اللين والمرن ويأتي في أربعة ألوان: الأزرق والأسود والأبيض والرمادي (اصدار محدود).
    • يأتي CMRA مع قاعده شحن مصممة بعناية لشحن الاسواره و ساعه أبل . وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن مع القاعده بطارية مدمجه تكفي لشحن الساعه و الاسواره مرتين.
    274257-1280.jpg



    اسواره CMRA متاحة للطلب المسبق بسعر إطلاق مخفض 149$. بعد ذلك سيرتفع سعرها الى 199$ وسيبدأ الشحن في بداية ربيع 2017.
    وعند توفرها في المتاجر ستباع بسعر 249$.
    http://getcmra.com

    274263-1280.jpg
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...