1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مشكلة توقف الماوس في الماك برو

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة سالمتن, بتاريخ ‏09-12-2015.

1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أواجه مشكله في جهاز الماك بوك برو i7
    الماوس متوقف مايشتغل
    و يظهر لي بوكس انه لازم اعمل أبديت4.1.10.0 وتظهر لي صفحه تلقائيه ل just cloud
    لازم اكتب فيها بيانات و فيها خانه لكتابه رقم الفيزا كارد
    حاولت اعمل screen sharingمع جهاز ماك برو اخر بس مااعرف أتحكم فالكيبورد عشان أسوي on للسكرين شيرينج

ف اريد اعرف شو سبب المشكلة وشو الحلول

من ضمن الاقتراحات اقترحوا علي انزل برنامج adwaremedic
    بس لانه الماوس معلق ما اقدر أسوي enter وانزل الابليكيشن

أتمنى تساعدوني ضروري

2. و عليكم السلام

قصدك التراك باد المدمج بالماك بوك معلق مو الماوس الخارجي

استبعد انه عطل بالهاردوير

الظاهر فيروس او ملف ضار ضرب جهازك
    خصوصا انه اول مره اسمع بهالجمله "
    و يظهر لي بوكس انه لازم اعمل أبديت4.1.10.0 وتظهر لي صفحه تلقائيه ل just cloud
    لازم اكتب فيها بيانات و فيها خانه لكتابه رقم الفيزا كارد
    "
    ما ادري ايش البرنامج الضار الي انت نزلته و سبب هالمشاكل

لكن اسرع حل تفرمت و تنزل النظام من جديد من الركوفري "اذا كنت تعمل نسخ احتياطي دوريا بهارد ديسك خارجي و لا تحتاج ملفاتك بالكمبيوتر "
    خصوصا انه اكثر احتمال انه ملف ضار اصاب جهازك و ليس عطل بالتراك باد

و فيه حل طويل و معقد طبعا لازم تستخدمه اذا عندك ملفات مهمه بتسترجعها
    الي هو تستخدم اي كمبيوتر ثاني مثبت فيه برامج مكافحة الفيروسات و الملفات الضاره .... الخ
    و تشبك فيه الماك بوك برو المصاب كهارد ديسك و ينظف كل الملفات الضاره بجهازك و الفتره ممكن تطول حسب سعة الهارد ديسك و عدد الملفات و نوعيتها
    "يفضل توديه لمحل صيانه معتمد من شركة ابل و سمعته جيده عند العملاء يعملون لك هالخطوه المعقده الي ممكن تقابل فيها مشاكل متعدده "

بعد ما تنظف جهازك تنزل فيه برامج حمايه من الفروسات الي تنسخ نفسها بالهارديسكات الخارجيه وتسبب مشاكل عند شبكها باجهزة نظام الويندوز
    ايضا عندك برامج مكافحة الملفات الدعائه و الضاره
    Malwarebytes
    Anti-Malware
    للملفات الضاره
    http://www.macupdate.com/app/mac/52105/malwarebytes-anti-malware

و تحدث جهازك لاخر تحديثات النظام
    و اهم شيء تحدث الفلاش و الجافا "اغلب الاختراقات و المشاكل مؤخرا تجي من ثغرات بهالاثنين "

3. السلام وعليكم
    انا ايضا نفس المشكله وفرمتت الماك ونفس الحاله وماجاي يبين عندي بلوتوث ف الماك اصلا شنو الحل ارجوكم

4. و عليكم السلام

عبدالعزيز، هل البلوتوث في الجهاز موجودة علامته فوق عند الساعه ؟؟ ممكن صوره منه اذا امكن.

الوسوم: إضافة وسوم

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...