سلسلة دروس في البرمجة بمكتبة معالجة الصور OpenCV

• هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  • تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

superlinux

عضوية ذهبية
06-08-2012
160
46
47
39
مستخدم للماك منذ
1996
النظام
Linux
هل انتقلت من PC
لا
مرحبا شباب. انا صار لي اكثر من شهر اسجل شروحات عن المكتبة البرمجية OpenCV و انشرها على قناتي على اليوتيوب. نرجو منكم متابعة السلسلة على العنوان التالي:
http://www.youtube.com/playlist?list=PLsAEIIjTPIo_8H_mSpMjJLLpehHI0VlKt

هذه المكتبة هي عبارة عن مجموعة دوال برمجية تعمل على معالجة الصور. يعني اذا كنت بدك تشوف الفوت-و-شوف كيف هو معمول و مصنوع ( ههه اقصد الفوتوشوب) ، شاهد هذه السلسلة. و كثير راح تفيد كل واحد بيشتغل بالرسم كمان.

المكتبة يمكنك تشغيلها عبر لغة ++C او لغة البايثون. انا هنا في الشرح استعمل ال++C. نرجو منكم المتابعة.

ح

حسام حسان

Guest
عندي موضوع تخرج عنوان Développement d’un Système de Vision Nocturne par les Techniques d’Egalisation d’Histogramme
واحتاج الى برمجة تطبيقة خاصة بالفيديو تقوم بالاعمال الاساسية ( القراءة - الهيستوغرام - الفيلتراج-.....) بستخدام برنامج openCV
الرجاء المساعدة وشكرا جزيلا ...

superlinux

عضوية ذهبية
06-08-2012
160
46
47
39
مستخدم للماك منذ
1996
النظام
Linux
هل انتقلت من PC
لا
مرحبا. و شكرا على اهتمامك. انا قد نسيت الOpenCV . لذلك اعذرني. فقط شاهد الفيديوهات كي تعرف كيف تستعمل المكتبة بشكل عام. و بالتالي تكون فهمت طريقة استعمالها.