مشكلة اسم المسؤول عن الجهاز !

21-09-2014
2
0
1
27
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
السلام عليكم ورحمة الله

ي جماعة انا حدثت جهازي لنظام يوسمتي وجربته وكان جيد بس فيه بطء فقررت ارجع للمافريكس ونصبت النظام وكل شي تمام ..

المشكلة اللي واجهتني الان وما كانت موجودة في السابق هي اني اذا حملت برنامج من النت مثلا وبغيت اسوي له تنصيب يطلب من اسم المسؤول وكلمة السر، اذا كتبت الاسم الكامل اللي مسجل بالنظام يرفض واذا سجلت الاسم اللي موجود على علامة الهوم أيضا يرفض، ودخلت للاعدادات عشان اغير اسم المستخدم وضغطت علامة القفل عشان اغير بس يطلب مني اسم المستخدم وكلمة السر ونفس المشكلة !

مع العلم ان الرقم السري صحيح ١٠٠٪ حيث انني اسجل فيه الدخول للجهاز ومافيه مشاكل، وغيرته اكثر من مرة وما فيه مشكلة ..

راسلت أبل بالمشكلة وما ردوا علي للان ..

تنويه
*اسم المستخدم مكتوب تحته ( قياسي )
*سويت فورمات للنظام مرتين وما زالت المشكلة
*في السابق كان يطلب فقط كلمة السر، اما اسم المستخدم يأتي مكتوب !

المرفقات

moussa

مشرف
طاقم الإدارة
10-03-2008
1,488
457
317
الجزائر
www.macarabia.net
مستخدم للماك منذ
2007
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
أخي محسن الصورة تطلب منك ادراج اسم المستخدم و كلمة السر أو المرور وهي التي قمت بادخالها أثناء تنصيب النظام ...
نظام اليوسمايت في أول اصدار تجريبي له كان يطلب منا علبة الحوار هذه لكن بعد النسخة رقم 2 أصبح يدرج اسم المستخدم ويطلب كامة السر ...
بالمناسبة هل حملت النظام من موقع أبل أم من التورنت؟
كذلك هل حملته باسم مستخدم آخر أم لا ؟ أجبني وسنحاول مساعدتك باذن الله

moussa

مشرف
طاقم الإدارة
10-03-2008
1,488
457
317
الجزائر
www.macarabia.net
مستخدم للماك منذ
2007
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
نسيت أمرا مهما وهو وضع parental Controls~ المفعلة والتي ترسل وتطلب كلمة المرور و المستخدم في كل مرة سألتقط لك صورة لها
Screen Shot 2014-09-22 at 19.31.00.png

21-09-2014
2
0
1
27
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
حياك الله أخي موسى

بالنسبة لنظام يوسمتي حملته من موقع أبل على نفس حسابي، والمشكلة كانت بأن المستخدم الحالي ليس في وضع المسؤول عن الجهاز، الحل إني اخذت نسخة احتياطية وفرمت الديسك وأعدت تنصيب النظام ودخلت إسم مسؤول جديد ورجعت الباك أب وصار مثل الصورة المرفقة ..

شاكر لك مرورك ومساعدتك الكريمة

‏لقطة الشاشة ٢٠١٤-٠٩-٢٣ في ٣‎.٢١‎.٤٧ م.png

moussa

مشرف
طاقم الإدارة
10-03-2008
1,488
457
317
الجزائر
www.macarabia.net
مستخدم للماك منذ
2007
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
لا شكر على واجب أظن أن الاشكال في اعادة الاسترجاع للباك اب فقد أعاد النسخة الأولى وانت استخدمت مسؤول جديد على كل حاول تحميل نسخة ثانية ثم اعد التنصيب ثم نرى

01-09-2015
1
0
1
21
أخي محسن الصورة تطلب منك ادراج اسم المستخدم و كلمة السر أو المرور وهي التي قمت بادخالها أثناء تنصيب النظام ...
نظام اليوسمايت في أول اصدار تجريبي له كان يطلب منا علبة الحوار هذه لكن بعد النسخة رقم 2 أصبح يدرج اسم المستخدم ويطلب كامة السر ...
بالمناسبة هل حملت النظام من موقع أبل أم من التورنت؟
كذلك هل حملته باسم مستخدم آخر أم لا ؟ أجبني وسنحاول مساعدتك باذن الله
طيب لو سمحت اذا ابغا اغير اسم المسؤول كيف؟

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,334
419
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
طيب لو سمحت اذا ابغا اغير اسم المسؤول كيف؟
بسيطة

Screen Shot 2015-09-04 at 11.08.15 AM.png
Screen Shot 2015-09-04 at 11.08.24 AM.png

الحذر واجب اذا غيرتي الاسم فقط Full name ما راح يكون في اي مشاكل ان شاءالله و لكن !

اذا غيرتي Account name ممكن يصير في التباس و تحتاجي الى اعادة تشغيل الجهاز، المشكله قد يكون في انه الجهاز ما يعرف الرقم السري.

حاليا اشوف تغير الاسم افضل بدون تغير الحساب.

A

Aplle

Guest
انا غيرت المستخدم والاي دي وبعدين تحول ادى مستخدم قياسي ،، كيف ارجع الحساب الى مستخدم مسؤول

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,334
419
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
انا غيرت المستخدم والاي دي وبعدين تحول ادى مستخدم قياسي ،، كيف ارجع الحساب الى مستخدم مسؤول
جرب تغير في group الى staff