مشكلة تعطل الكيبورد

iPro qan

عضو
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم نظفت الكيبورد ومن فلاحتي نظفته والجاهز شغال
وشكلي ضغط على اختصار تعطل الكيبورد
أتمنى ألقى الحل عندكم لان قفلت الجهاز واتوهقت عند كلمة السر وعندي ملف لازم أخذه بكرا الدوام

زيد الهلالي

عضوية ذهبية
داعم لماك ارابيا
بحسب علمي لايوجد قفل لليكبورد بهذا المعنى، اقصد لايوجد «بحسب علمي» خاصية بالنظام تبطل عمل لوحة المفاتيح ولكن لو تجربين الدخول على
Apple menu > System Preferences ومن ثم تدخلين على Universal Access ومن هناك تبحثين تحت خانة Keyboard عن امر او خاصية تشكين في أنها تفعلت بالخطأ.
اليك الصورة من جهازي (نظام Lion)

iPro qan

عضو
المشكلة اني عالقة عند الباسورد
يعني مو قادرة ادخل للجهاز

زيد الهلالي

عضوية ذهبية
داعم لماك ارابيا
اشبكي لوحة مفاتيح خارجية مؤقتا وتكون USB بالتأكيد. لايهم ان تكون اللوحة للماك او للپي سي.

que

عضوية ذهبية
داعم لماك ارابيا
كيف نظفتيه ؟؟؟
و ايش الي استخدمتيه للتنظيفه ؟؟؟

moussa

مشرف
طاقم الإدارة
عليك بربط كيبورد خارجي ادخال كلمة السر ثم قومي بالتأكد من ان الكيبورد يعمل أم لا قد يكون هناك عطل بالكيبورد بالمناسبة هل لديك لابتوب أم آيماك

iPro qan

عضو
ربط كيبورد خارجي بس ما عرفت وش هو الخطأ بالاعدادات
نظفته بمنظف خاص بالكيبورد ><
لدي لاب توب ماك بوك برو

moussa

مشرف
طاقم الإدارة
أظن أن المشكلة في الكيبورد من خلال التنظيف الذي قمت به أو ربما انسكب عليه شيء ما ففي هذه الحالة هو معطل أكبر عدو لدود لأجهزة الكمبيوتر الشاي و القهوة والماء اذا تدفقت عليه ولا ننسى الأتربة والغبار وقلة الصيانة خاصة في المناطق الرطبة تتشكل ترسبات فيصبح الجهاز لايعمكل بصورة جيدة وكذلك الأمر بالنسبة للسيدات اللواتي يعملن في البيوت ويستخدمن جهاز اللابتوب قريبا من المطبخ الحرارة الدخان والأبخرة المنبعثة أثناء تحضير الطعام
الحل سيدتي لا بد من اجراء صيانة وتفكيك لجهازك لكي ينظف جيدا ثم نرى بعدها أتمنى أن تجدي حلا أخبرينا حالا

iPro qan

عضو
في أقرب وقت بحاول أسويله صيانة
وأكيد اذا وجدت حل بخبركم
شكرا لكم على المساعدة!

iKuwait

عضوية ذهبية
التنظيف يكون بمادة قماش رطبة اكثر من هذا يسبب ضرر

0

0_bebo

Guest
انا لدي نفس المشكله , لكن عندما تقوم بإعادة التشغيل تعمل لوحه المفاتيح ولكن بعد فتره بسيطه تتعطل ... لا اعرف ما السبب
علما ان الكيبورد لم يتعرض لاي سائل او ماشابه ....

سابحث عن حل او اعرضه على مركز صيانه .

R

Rina

Guest
اتمنى احد يفيدني انا كمان
الكيبورد تبع الماك برو الي عندي معطل من فترة مايتحرك الماوس ولا تستجيبالازارير ! هل ممكن يكون معطل من اي زر انضغط بالغلط ! وكيف اقدر ارجع اشغله تاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
انا لدي نفس المشكله , لكن عندما تقوم بإعادة التشغيل تعمل لوحه المفاتيح ولكن بعد فتره بسيطه تتعطل ... لا اعرف ما السبب
علما ان الكيبورد لم يتعرض لاي سائل او ماشابه ....

سابحث عن حل او اعرضه على مركز صيانه .
اذا لوحة المفاتيح خارجيه و تستخدم usb فحاول انك تجيب كيبورد اخر لانه النوع القديم مشاكله كثير

اتمنى احد يفيدني انا كمان
الكيبورد تبع الماك برو الي عندي معطل من فترة مايتحرك الماوس ولا تستجيبالازارير ! هل ممكن يكون معطل من اي زر انضغط بالغلط ! وكيف اقدر ارجع اشغله تاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اعتقد انك تتكلمي على اللابتوب، اذا نعم فالمشكلة هاردوير، جرب التالي:
اشبك لوحة مفاتيح او كيبورد اي شركة عن طريق اليو اس بي اذا اشتغل فالمشكلة هاردوير من نفس اللابتوب.

Z

zhf111

Guest
السلا عليكم اخواني بعد تجربه شخصيه حارلي فس الشي اثناء تنضيف الكيبورد لاكن لاحضت ان عند الضغط على مفتاح ali يقوم بتبديل الكيبورد للماوس لهاذا البعض يضن ان الكيبورد تعطل لحل المشكله اضغط على مفتاح alt خمس مرات حتا تسمع صوت قفل او تضهر في منتصف الشاشه

الأعلى