تقرير 5 نصائح لابد منها قبل ترقية النظام الى المافريكس

سوزي1

عضو
شكرا لك جهازي هو - MacBook (13-inch Aluminum, Late 2008), (13-inch, Early 2009 ) هل استطيع تنزيل النظام الجديد بدون شراء نسخة نظام احدث من 10.5 ؟ اكرر شكري لاهتمامك

سوزي1

عضو
الف شكر لك

moussa

مشرف
طاقم الإدارة
من خلال الصورة التالية تستطيعين معرفة نوع جهازك
about system.jpg

moussa

مشرف
طاقم الإدارة
يمكنك ذلك مبارك عليك عليك بتحميل النظام كما أسلفت ولكن.... حذاري انقطاع الشحن ونفاذ بطارية جهازك سيصبح الملف متلف ولن تستطيعي تثبيته بالتوفيق

سوزي1

عضو
ياسلام... فرحتني شكرا كتيييييييير

moussa

مشرف
طاقم الإدارة
الفرحة الكبيرة ان شاء الله بعد تثبيت النظام خبرينا بالحل لتوثيقه

سوزي1

عضو
حاضر بكرا

abullah

عضو
السلام عليكم كيف حالكم ان شاء الله بخير ومبروك عليكم النظام الجديد انا مشترك جديد والإنترنيت عندي ضعيفة واريد ان انزل النظام هل تنزيل النظام من التورنيت امن ام مادا ارجو الرد علي ومساعدتي مشكورين

abullah

عضو
السلام عليكم كيف حالكم ان شاء الله بخير ومبروك عليكم النظام الجديد انا مشترك جديد والإنترنيت عندي ضعيفة واريد ان انزل النظام هل تنزيل النظام من التورنيت امن ام مادا ارجو الرد علي ومساعدتي مشكورين

moussa

مشرف
طاقم الإدارة
مرحبا بك أخي الكريم عبد الله في منتداك وبين إخوتك ضيفا عزيزا لماذا التورنت للتحميل ماعليك الا بالاتصال بأصحاب المقاهي للأنترنيت ليقوموا بتحميله لك مجانيا من الآب ستور حتى تكون على ثقة في المصدر بالنسبة للتورنت والله غير موثوق في حالات كثيرة كما أن المصدر مجهول وملفات التجسس قد تدرج مع النظام

abullah

عضو
جزاك الله خيرا وسوف اعمل بنصيحتك

moussa

مشرف
طاقم الإدارة
شكرا لك جهازي هو - MacBook (13-inch Aluminum, Late 2008), (13-inch, Early 2009 ) هل استطيع تنزيل النظام الجديد بدون شراء نسخة نظام احدث من 10.5 ؟ اكرر شكري لاهتمامك
يمكنك ذلك من خلال تنزيل الملف الى مجلد الأبليكيشن وعمل ترقية في حالة فشل ذلك لابد لك من عمل نسخة بواسطة يو آس بي

AbuShoQ

عضوية ذهبية
داعم لماك ارابيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك الف عافيه اخوي موسى وموضوع جميل مثل راعيه
تسلم والى الامام دوما

وانا اظم صوتي لاخوي عبدالله بان يكون تحميل النظام طازه بدون ترقيه لانه بيكون افضل ويفككم من المشاكل

يعطيكم العافيه وفي حفظ الرحمن

suzy1

عضو
الفرحة الكبيرة ان شاء الله بعد تثبيت النظام خبرينا بالحل لتوثيقه
الاخ موسى..ماقدرت ثبت النظام الجديد بدون ما نزل نظام سنو ليوبارد وبعدها قمت بتثبيت المافريكس ومش الحال الحمدلله شكرا جريلا لك بس عندي مشكلة وهي ان الاغاني كلها راحت من الابستور بس هي موجودة عندي فقط على لايفون كيف بقدر انسخها على الماك من الايفون مع العلم اني حاولت عن طريق الابستور ولقيت انها بتنسخ بالعكس يعني من الماك للايفون فقط ياريت تقدر تساعدني مع الشكر

moussa

مشرف
طاقم الإدارة
الحمد لله على السلامة سوزي وأخيرا علييك بإجراء المزامنة من خلال الآيتونز ، قومي بالتسجيل من خلال حساب الأبل الخاص بك هناك موضوع بخصوص هذا الشأن ٫قومي بالبحث عنه في المنتدى من خلال النافذة الخاصة بالبحث بالتوفيق

moussa

مشرف
طاقم الإدارة

suzy1

عضو
الحمد لله على السلامة سوزي وأخيرا علييك بإجراء المزامنة من خلال الآيتونز ، قومي بالتسجيل من خلال حساب الأبل الخاص بك هناك موضوع بخصوص هذا الشأن ٫قومي بالبحث عنه في المنتدى من خلال النافذة الخاصة بالبحث بالتوفيق
الله يسلمك
حاولت اعمل المزامنة بس بتنقل الصور والابس الاغاني لا ممكن تنقلهم من الايتون للايفون لكن بالعكس يعني ن الايفون للايتون ماقدرت مع العلم ان الايتون طار كل الاغاني منها طبعا انا من

moussa

مشرف
طاقم الإدارة
لما لاتجربي هذا البرنامج iExplorer

suzy1

عضو
ممكن الرابط للبرنامج

الأعلى