الماك برو Mac Pro قادم

moussa

مشرف
طاقم الإدارة

العملاق ماك برو Mac Pro قادم وهو على الأبواب.
لكل القراء الأعزاء منتسبي الماك أرابيا نقدم لكم اليوم لمحة مختصرة عن الماك برو ..... لكن أنا متأكد جدا أن الكثير الكثير منكم لن يستطيع الحصول عليه إلا بعد مدة من الزمن... المهم فلندعكم تستمتعون بهذه الرحلة.
يقول المشرفين على أجهزة الماك أنك أحيانا تأخذ خطوة جريئة وهذا من أجل تغيير نمط حياتك وهذا من خلال استخدامك لأجهزة الماك برو Mac Pro ستشعر بأنك تتعامل مع نظام وأجهزة متكاملة بدءا من الذاكرة و العرض وسعة الأقراص والسرعة الخيالية في نظام الثاندربولت 2 سرعة خرافية تصل إلى 20 جيغابايت في الثانية من خلال وصل 6 أجهزة متعددة في آن واحد.

الماك برو سيرى النور هذا العام
يتميز بالخصائص التالية

Graphic with dual GPUs
PCI Express-based flash storage, high-performance
Thunderbolt 2
new-generation Xeon processors
ultrafast memory, and support for 4K video​
المعالج:
الاصدار الحديث لأنتل
Intel Xeon E5
بـ 12 كور بسرعة 40 جيغابايت في الثانية
الذاكرة: ديدي آر 3 بسرعة 1866 ميغاهرتز تتخطى حد 60 جيغا حجم الذاكرة الاجمالي
العرض:
يصل إلى حد 6 جيغابايت بنظام ثنائي جي ب يو أس
الأقراص:
بسرعة 2٫5 من نظام الساتا

على كل سندعكم تكتشفون ذلك من خلال الرابط التالي:
ـ اضغط بواسطة زر الفأرة للتمرير ومشاهدة المؤثرات و العرض كاملا
http://www.apple.com/mac-pro/

O

omar

Guest
اخي @moussa والله انك بطل. ما شاء الله عليك سرعة ومتابعة وفائدة.

من طرفي احلم ان اكون اول من يشتري هذا الاصدار، فهو فعلا مثير ان كان لجهة الشكل او العتاد.

moussa

مشرف
طاقم الإدارة
ربي يقدرك أنا حتى الحلم ممنوع بشرائه قد يصل إلى سعر خرافي يصل 70 ألف دولار أو أكثر

ا

الطاهر

Guest
الله يبشرك بالخير اخوي @moussa فمن زمان وانا انتظر هذا الجهاز الذي سآعمل كل شيء وأشتريه قبل عمر كيداً فيه.

moussa

مشرف
طاقم الإدارة
طيب سنرى من يربح الرهان في الأخير عمر أم الطاهر ؟؟؟ أظن أنك ياطاهر ستربح الرهان باعتبار أنك تقيم في فرنسا أما عمر فهو في العراق وسينتظر طوبلا لحين يصل الى السوق هناك ربما مجرد رأي؟؟ ههههه تسلموا خبروني على الأداء

spotlight

عضوية ذهبية
شكرا اخي العزيز على الخبر ،
اسم الجهاز ماك برو Mac Pro و هو سهل الالتباس مع اسم الاجهزة المحمولة ماك بوك برو MacBook Pro
الجهاز فعلا سيكون ذو اداء جبار ، لكن سعرة لن يصل الى الـ 70 الف دولار
لم يتم الاعلان عن سعرة بعد ، لكن سعر جهاز الـ Mac Pro للجيل الحالي الذي لا يزال تم بيعة حاليا قد يعطيك فكرة عن سعر الجهاز القادم
سعر الـماك برو الحالي هنا
شكرا

زيد الهلالي

عضوية ذهبية
داعم لماك ارابيا
عملت على عدة اجهزة لماك برو خلال السنوات العشر الماضية، وقبلها عملت عندما كان يسمى بإسم Power Mac G3, G4, G5، هذه الاجهزة للاستعمال الثقيل في صناعة الجرافيكس والاخراج الفني عموما وسعرها في متناول اليد فعادة يبدأ السعر المتدني منها ١٣٠٠٠ درهم/ريال أي مايقارب ٣،٦٠٠ دولار واغلاها يصل لعشرة آلاف دولار عندما تطلب من المصنع مواصفات خاصة. اتوقع نفس الشيء للموديل الجديد إن لم يكن ارخص ان شاء الله.

moussa

مشرف
طاقم الإدارة
بالتسبة لسعر الريال الواحد هو 1 ريال يقابله حوالي 10 الى 12 دينار جزائري

clever code

عضو
هناك شائعات انه سوف يتم الكشف عنه في ١٥ اكتوبر

Sent from my iPhone using Tapatalk - now Free

زياد برو

عضوية ذهبية
يعطيك العافية على الموضوع الشيق

هل تتوقعون أن يكون الـ Mac Pro بهذه المواصفات راح يجلب شركات الألعاب كما في الـ PC ؟!

الأعلى