مشكلة تحميل الماونتن ليون يتوقف ولا يكتمل

• مؤتمر ابل القادم
14-08-2012
2
0
1
29
مستخدم للماك منذ
2011
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا مستخدمه لنظام الماك من سنه ٢٠١١، جهازي ماك بوك برو early 2011، نضامي كان السنو ليوبارد، بعدين الليون اول مانزل.

حاولت انزل الماونتن ليون من الماك اب ستور، شريته وكل شي وتحمل بس الين وصل ٥٣ ميقا وعلق وقام يعيد التحميل، جربت كل شي غيرت النت، استخدمت الوايرلس واستخدم الايثرنت و استخدم الوصله، ما نفع، سويت فورمات للجهاز، ورجعته لنضام السنو ليوبارد، ورديت احمل النضام من الاب ستور نفس المشكله :(، وصل ٥٣ ميقا وعلق، بعدين طلعلي ايرور (شيك علي اتصال النت عندك)، جربت احمل برنامج من الاب ستور حجمه ٦ ميقا تحمل بثواني، بس جيت برد احمل نظام الليون والماونتن ليون ولعبه ال COD برامج احجامهم اكبر من 1 قيقا، يعلق، احمل من السفاري برنامج اكثر من 1 قيقا يتحمل عادي ولا يكتمل التحميل بعد.

شنو الحل، اللحين انا لامن اهل الليون و لا من اهل الماونتن ليون ولا بعض برامجي تتحمل علي السنو ليبورد وبرامجي الي اكثر من 1 قيقا بالماك اب ستور مو راضيه تتحمل، شسوي :(

ان شاء الله القي الحل عندكم او احد عنده فكره عن هالموضوع، لاني من جد تعبت نفسيا من هالموضوع.

وشكراً

Diamond Ice

عضو شرف
داعم لماك ارابيا
18-07-2007
4,178
115
317
وادي التفاح
مستخدم للماك منذ
2007
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
عن نفسي ما حبيت هذه الطريقة في تحميل النظام الجديد! اخذ مني اكثر من 4 ساعات للتحميل وهذا وانا موجه المكيف تجاه الماك عشان يرتاح!

الغريب انكِ تذكرين بالضبط حجم التحميل 53 ميقا ويعلق! الي اعرفه (على الاقل معي) انه لا يمكن معرفة كم بقي للانتهاء او كم حجم الملف!

لا املك حل الا الاقتراح ان تعطيه فترة كافية واتصال سريع.

iSkyFalConS

مصمم ومبرمج خطوط
28-08-2007
2,489
121
317
السعودية ــ الرياض
مستخدم للماك منذ
2006
النظام
OS X Lion
هل انتقلت من PC
نعم
حملي النسخة من موقع ألتورنت فهو اسرع بكثير من الاب ستور بعد التثبيت قم بعمل ركفر للجهاز سيطلب منك حسابك في الاب ستور وبتالي سيقول انك فعلا قمت بشراء النسخة

rbg

عضو شرف
داعم لماك ارابيا
19-05-2012
256
45
127
42
مستخدم للماك منذ
2011
النظام
OS X Lion