مشكلة الصوت في برنامج Final Cut Pro10.0.2

Twix

عضوية ذهبية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخيرات

أثناء عملي على البرنامج في تعديل فيلم وثائقي ، كان هناك مقاطع صوتيه مركبه على المقطع،
بعد ما عملت التصدير
كان المقطع الأول فقط هو الذي يحتوي على صوت وبقية الفيلم لا يوجد فيه ولا صوت

أرجو المساعده بأسرع وقت جزيتم خيراً غداً تسليم المشروع :"

login

عضوية ذهبية
لست من مستخدمين الفاينل كت، لكن اول شي راح اشيك عليه هو نوعية الملفات الصوتية ممكن الفاينل كت ما يقدر يسويلها decode.

وبالتوفيق

Twix

عضوية ذهبية
طيب ايش هي الصيغه اللي الفاينل كت مايسويلها ديكود ؟
هو المشكله تكررت ثانيه جربت سويت اكسبورت لملف ثاني ونفس الطريقه

login

عضوية ذهبية
لا اعلم اخوي ان شاءالله احد خبراء الفاينل كت يقدر يفيدني واياك، اقتراحي السابق كان بسبب احد المشاكل اللتي واجهتها عندما كنت اعمل على Asterisk مع احد الامتدادت القديمة (gsm) وكانت بسبب محول الصوتيات. لسبب ما عند تحويل الصوت في البرنامج اللذي كنت استخدمه النظام يرد على المكالمات و يفتح الملف الصوتي ولكن لا يوجد صوت ولكن المشكلة زالت عند استخدام برنامج اخر للتحويل.

لكن ارجع واقول معلوماتك بالفاينل كت هي بالتاكيد افضل من معلوماتي وهناك احتمال كبير ان صيغ الملفات ليست السبب والارجح ان المشكلة بسبب طريقة عمل ال export ولكني اردت ان اقترح عليك مسالة الصيغ.

وبالتوفيق

hayatey_m

عضو متألق
اخي الكريم اذا المقطع الي مافيه صوت هو بالاساس من ملف فيدو غير الي في الصوت يكون من الكودك حاول تضغطو بامتداد اخر مثل الموف وبعدين حطو في الفاينل وصدر انشالله يزبط معاك يعني المقصود اذا مقطع الفيديو الي مافي صوت بعد التصدير كان بالاصل في لاير اخر ومقطع منفصل يكون زي ما حكيتلك لاكن اذا كلو مقطع واحد من غير انسيرتات يبقى نجرب نضغطو في برنامج ونغير الصيغة تبعتو بعدين نستبدلو جوا الفاينل ونجرب نصدر حاول كده وقولي ايه النتيجة واذا مافهمت قصدي ححاول اشرحلك بالصورة بس المشكلة انك مستععجل كتير وانا الفترة هاي بكون في شغلي

الأعلى