سؤال ما هي اهم البرامج التي تنصحونني بها؟

مرحباً

انا جديده على المنتدي وماسجلت بالمنتدي
الا لاني جديده في عالم ابل

طبعا انا توني شاريه الجهاز حتي مارحت خذيته

بس تعرفون الخوف من التبديل من ويندز الي عالم ابل
انا حابه ابل كثير بس مشكلتي ما اعرف فيه كثثير

طبعا انا خليت الجهاز في المحل عشان تحويله لعربي وتحميل البرامج اللازمه

الزبدة ومافيها اني محمله البرامج 350 عشان تحويل الابتوب
وعشان يحملى كل شى انا ابي البرامج المهم الي تنصحوني اقوله يحطها

ملاحظه (انا اشوف محاظراتي بالجامعه عن طريق النت وكنت اشغل المحاظرات عن برنامج جافا وشو البرنامج الي ممكن يكون بديل له عشان يشغلي المحاظرات لانو اعرف وحده نفس دارستي وعندها ماك وتشتغل المحاظرات بس استحيت اسالها)

وعادي انا احمل المسن والسكاي زي الويندز ولا بالماك سالفه

ادري مسختها وشكراً لكل الي يردون علي

*pity*

عضو
شوفي ياجميلة ^^
بما انو ماأحد رد عليك ،، حتفلسف عليك شوية والله يعينك ^^

انا زيك لما اشتريته كنت كذا مررة خايفة منه عشنه شي جديد وكنت اول وحدة اشتريه ،، بس اصريت اني ماأسأل اي احد عشان ابغى اتعلم وافهم بنفسي ،، فتحت موضوع هنا عن اهم برامج الماك ومررة فادني ونزلت المسن والسكايبي واغلب برامج الويدوز تنزل عادي ،،
عارفة اني ماأفدتك كثير ، بس ترى انا ماأعرف بالبرامج وكذا بس لاتشيلي هم حتتعودي عليه بسرعة لأنه مرة شي سهل ومو معقد

معليش عالفلسفة الزايدة،، ومررة مبرووك الجهاز الجديد ،، الله يباركلك فيه ويارب تنبسطي فيه ^^ :$

iDoodi

عضوية ذهبية
اول ساعة او ساعتين و يمكن اول يوم بعد راح تكرهين الماك .. طبيعي لانك تشوفين شي جديد و مو متعودة عليه ولا تعرفين وش تسوين فيه .. بس بعدها راح تعشقين الماك لانك راح تكتشفين انه سهل جداً و اسهل من الويندوز.
البرامج عادي تقدرين تنزلين سكايب او المسن و كل برامج التشات لها نسخ للماك و للويندوز .. روحي موقع البرنامج الي تبينه و حملي نسخة الماك.
الجافا تشتغل عادي على الماك مثل الويندوز. بالنسبة للبرامج الثانية، عادي طبي و اختاري المنتدى مليان برامج للماك .. انتي بس شوفي الي تبينه و تحت أمرك.
النقطة الأخيرة، مبروك دخولك عالم الماك .. الأن اصبحتي سيدة فاضلة و راقية جداً.

-rasha-

عضوية ذهبية
اختي انا كمان جديده علي الماك وكل مراا كنت ابغا اخد ماك بس ارجع في كلام في اللحظه الاخيره

الين دحين قلت مافيها والحمدالله قراري كان في محلو ودعي الوندوز وادخلي عالم الماك وانتي مطمنه

وفيه جافا وماسن وسكايبي كل شي زي الوندوز واحلا

والكل هنا حيساعدك

اتمنالك التوفيق

الأعلى