استفسار استفسار ومقارنة بين iMac و Dell All-in-One Desktop

shehry

عضو
السلام عليكم كيف الشباب طبعاً المتعصبين للماك بيدخلون الان وبقولون مافيه داعي للمقارنة خخخخ انا من محبي ومعجبي الماك ومقتني اجهزة الماك ولكن ابي اشتري جهاز لمكتبي وبحثت ووجدت جهازين وهم:​

Vostro 360 All-in-One Desktop
iMac

والسؤال الان ايهم افضل للعمل، طبعاً ماسبق جربت iMac فحاب اسأل بعض الاسئلة:​
1- هل جهاز iMac 21 inch 2011 يحتوي على تقنية اللمس Touch كما نشاهد هذا الفيديو.​
2- ايهم أكثر عملياً Apple Magic Mouse او Magic Trackpad ام ان الاثنين مهمين؟​
3- ما رأئيكم في Vostro 360 All-in-One Desktop مقارنة مع الـ iMac 21 ؟ وياليت تشوفوا الفيديو للجهاز :)
4- اذا فيه جهاز آخر منافس ياليت تذكرون اسمه وموديله..​
يعطيكم العافية..​

macbookpro

عضو
انا افضل iMac

red_divels

عضوية ذهبية
والله بصراحه انا مع الايماك مادري ممكن عنصريه لاني كرهت كل الويندوز بشكل عام

ا

الطاهر

Guest
الموضوع ليس تعصب او عدم تصعب .. الموضوع ببساطة وواقعية وبعيداً عن التفضيل بين الاثنين ان الماك نظام + جهاز ولا يمكن الفضل بينهما .. بينما الاجهزة الاخرى ومن ضمنها الدل وغيرها فهي اجهزة مصممة لتركيب نظام ويندوز.

ولا تصدق من يقول لك ان تثيبت نظام الماك على اجهزة البي سي ممكن. نعم ممكن ولكن اخوي تأكد انك ستفقد 20٪ من مزايا نظام ماك ان ثبته على جهاز بي سي.

لاجل ذلك المقارنة صعبة .. فلو كان نظام الماك يثبت على الاجهزة الاخرى دون ان يفقد خاصية واحدة من خصائصة او امكانياته لأمكن المقارنة.

هذه وجهة نظر بعيدة كل البعد عن التعصب .. هي فقط توضيح، وهنا كما تلاحظ اخوي لم اقل هذا افضل او ذاك .. فقط وضحت لك امر قد يكون غائيب عنك.

اشتريت ماك من يومين لآول مره
اقسم بالله لو جها. ويندوز مواصفات خارقه للعاده، لا يقارن مع ماك
كـ نظام وسلاسته مع التراك باد ،. خيال ما بعده خيال

بس شويه تعويد ع الماك وشوف كيف بصير استخدامك له.

Samhan

عضو متقدم
2- ايهم أكثر عملياً Apple Magic Mouse او Magic Trackpad ام ان الاثنين مهمين؟​
التراك باد اسهل وعملية من وجهة نطري وبعد استخدام الاثنين.

اكتب لك هذا الرد من iMac 27in وعندي الماجيك ماوس والتراك باد.

بالنسبة للمقارنة، طبعاً الماك وبدون تردد.

فوهد الفوهد

عضو متألق
والله انا امس بس شاري اي ماك والله مايتقارن مع الوندوز اداء وقوه وناهيك عن الصوره والجمال

الأعلى