سؤال هل استطيع استرجاع تسختي القديمة من برنامج iCalو مافيها من احداث و مواعيد عبر التايم مشين ؟

ayat

عضو متألق
مرحبا

بالخطأ واثناء تنزيلي لنظام ios5 عالايفون قمت بحركة غبية مسحت كل ما في التقويم عندي من مواعيد واحداث >>>
لكن السؤال هنا هل استطيع استرجاعها من التايم مشين
اخر باك اب اعمله كان قبل ثلاث اشهر تقريبا يعني لو قدرت استرجعه حلوو وحلوووو كثير

اقدر ؟؟ وكيف ؟؟

login

عضوية ذهبية
من التايم ماشين،، سو استرجاع لهذا الملف
كود:
~/Library/Calendars

sahara

تقني مميز
جرب هل برنامج و قولنا النتيجه
http://www.cleverfiles.com/iphone-ipod-ipad-recovery.html

البرنامج يوجد منه نسخه مجانيه اسمها basic بس انصحك بالبرو لانه يصلح الملفات التالفه بعد الحذف

3boood

عضو
نعم تقدر بس اذا جيت تسوي باك اب اختر من الباك اب التاريخ الي فيه المعلومات الي تبي بنفس الآيتونز تحصل اسم الجهاز تظغط عليه يعطيك التواريخ القديمة انشالله افدتك

ayat

عضو متألق
يعطيكم العافية
اخوي login >>انا حاولت اعمل استرجاع من قبل بس سألني وين احط الملف اللي حسترجعه choose folder واذا حطيته بـ library حيكون فيه ملفين بنفس الاسم calendars ؟ وش العمل ؟

sahara >> قصدك استخدمه مع الهارديسك حق التايم مشين ومنه ادور على ملفات التقويم واسترجعها ؟ هل البرنامج يسترجع الملفات من اجهزه خارجية external devices زي الايفون او الايبود و الهارديسك فقط ؟ اللي احتاجه هنا هو تقويم اللي عالماك بـ iCal مو اللي بالكاليندر تبع الايفون فهل رح يفيدني هالبرنامج ؟ طيب لو عندي صور ببرنامج iphotoبس حذفتها من مده وهالمره ماعملت باك اب بالتايم مشين لهالصور .. هل اقدر استرجعها من خلال هالبرنامج ؟؟ او اي برنامج اخر ؟ اسفه اني دخلت سؤالين بموضوع واحد بس لقيتها فرصه اسأل عن هالمشكله !!

3boood>> انت قصدك اعمل باك اب من الايتونز مو من التايم مشين ؟؟ عشان اكون واضحه اكثر وبكذا تقدرون تساعدوني انا قبل ما انزل نسخه الايفون الجديده 5عملت باك اب للايفون وتقويم الايفون وهذا اللي يهمني هنا كنت عامله له تزامن مع تقويم الماك يعني هل حيكون عندي نسختين للتقويم وحده عالتايم مشين بس حتكون قديمه و الثانيه بالباك اب لتقويم الايفون كلامي صح ولا انا فهمت غلط ؟

انتظر ردودكم

ayat

عضو متألق
انحلت .. يسلمو login عملت استرجاع واخترت replace وكل شي رجع زي الاول

مشكور sahara
مشكور 3boood

الأعلى