1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مشكلة في عملية حرق الاسطوانات

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة HFN, بتاريخ ‏20-08-2009.

1. اصادف مشكلة دائمة في حرق الاسطوانات كانت على (IDVD, IMOVIE, Toast Titanium) وغيرة لدرجة انني لا اقوم بحرق اي اسطوانة على الجهاز.

حيث في كل المرات يعطي ERROR ولا يكمل العملية.

هل من مساعدة اوحل، على قمت بعمل فورمات للجهاز وقمت بتنصيب النظام من جديد ولكن بدون فائدة.

ارجو المساعدة<

2. ممكن تكون المشكله من القارئ نفسه .

جربت تودي الجهاز على الصيانه.

3. من وين اقدر أحصل على نظام ماك لان اللي لدي من لاشركة يقول السي دي خربان ويديني أيرور وهلكني والله

4. انصحك بعدم استخدام أي نسخة نظام عن طريق الانترنت، فهي موبوءة، وممتلئة بالمشاكل، واستخدم -فقط- القرص الأصلي، أو أي نسخة عنه... بإمكانك أخذ الحاسوب إلى أقرب ورشة صيانة تابعة للوكيل، واطلب منهم تثبيت النظام.

5. نعم، والحل الوحيد كان اعادة تثبيت النظام لكن لا فائدة.

على فكرة قمت بعمل "hardware test" عن طريق الاسطوانة الاصل التي جاءت مع الجهاز وتمت العملية بنجاح.

ولكن المشكلة مازالت موجودة.

وشكرا

6. انا بالنسبه لي كانت تواجهني نفس المشكله لمن اسوي حرق مو راضي يحرق السيدي

و في نفس الوقت كانت عندي مشكله ان السيدي رايتر ما يقري كثير من السيديات >> سويت فرمته الجهاز ،، سويت اشياء كثيره ما نفع

بعد كـذا اخذته الصيانه ،، قالو لي السيدي رايتر ما فيه مشكله ،، مع ان المشكله مستمره عندي الي الان

ف اشتريت سيدي رايتر خارجي و لمن تواجهني المشكله او لمن اجي احرق السيديات استخدمه ،،،،

هذي قصتي مع السيدي رايتر .

7. السلام عليكم

حاول ان تحرق بسرعة اخرى ، بطئ .
    عندي كان نفس المشكلة الحرق البطئ حل.

8. خذ معاك السيديهات اللي ما اشتغلت وروح الصيانه.

9. ارجو ان تساعدوني لدي مشكلة و هي
    عندما اريد حرق iso عي سي دي لا استطيع بالرغم اني قمت بتحميل التعاريف و لا يوجد اي مشاكل بقارئ الاقراص

10. ما فهمنا شي !

اَي تعاريف !! ما اعتقد انك تحتاج الى تعريف اي شي.

ماهي المشكلة بالتحديد أو ماهو الخطاء الذي يظهر.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...