خبر افضل التطبيقات و الالعاب في متجر أبل في عام 2017

  • كاتب الموضوع M2
  • تاريخ الإنشاء
  • الوسوم 2017

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,496
279
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
نشرت شركة آبل أفضل التطبيقات والالعاب لعام 2017 في متجر التطبيقات، و متجر ايتونز، و متجر iBooks.

اختار محررون متجر أبل اثنين من الألعاب و التطبيقات للايفون والايباد ليكونوا الأفضل في 2017. على الايفون، تطبيق التأمل Calm و اللعبه الشعبية Splitter Critters فازا بالافضل، في حين تطبيق تحرير الصور Affinity Photo ولعبة الالغاز The Witness حصلتا على الافضل على الايباد.

BEST OF 2017.png



- افضل تطبيق للايفون لهذا العام: Calm
- افضل لعبه للايفون لهذا العام: Splitter Critters
- افضل تطبيق للايباد لهذا العام: Affinity Photo
- افضل لعبه للايباد لهذا العام: The Witness


نشرت أبل التطبيقات التي هي جزء من حققت رواجا خلال السنة، و شملت تطبيقات الواقع المعزز مثل IKEA Place و Very Hungry Caterpillar، وتطبيقات التأمل مثل Calm و Joyable، وألعاب متعدده اللاعبين مثل Art of War: Red Tides و The Elder Scrolls: Legends، وتطبيقات السرد قصصي الحديثة مثل Hooked و Serial Box Publishing.

على الايفون، شملت أفضل الألعاب: Super Mario Run - 8 Ball Pool - Ballz - Snake vs. Block - Word Cookies. وشملت أفضل الألعاب المدفوعة: Heads Up! - Minecraft - Plague Inc - Bloons TD 5 - Monopoly.
اما افضل التطبيقات المجانيه على الايباد: YouTube - Netflix - Facebook - Facebook Messenger - Chrome ، بينما أفضل التطبيقات المدفوعة: Procreate - Notability - Toca Life: Hospital - Toca Life: Salon 3 - GoodNotes 4.

اما افضل الالعاب المجانيه على الايباد: Super Mario Run - ROBLOX - Rolling Sky - Word Cookies - Bowmasters. وشملت أفضل الألعاب المدفوعة: Minecraft - Geometry Dash - Five Nights at Freddy's: Sister Location- Bloons TD 5 HD Escapists.

تتوفر القائمة الكاملة لأهم التطبيقات والألعاب على الايفون و الايباد، بالإضافة إلى تفاصيل إضافية حول أهم محتوى في متجر التطبيقات في عام 2017، من خلال تطبيق App Store على جهاز iOS.