مشكلة آي ماك هارديسك

27-04-2011
23
0
1
KSA
مستخدم للماك منذ
2010
النظام
OS X Mountain Lion
هل انتقلت من PC
نعم
مرحبا

انا عندي آي ماك 27 موديل سنة 2011 , لاحظت بدايه الاسبوع ان الجهاز ما يشتغل و اذا اشتغل يطلع آبل لوغو. اخيرا لما اشتغل فتح لي OS X Utilities و لما حاولت اعمل re-install في مسج يطلع ان الهارديسك خربان . مع انه كان شغال تمام , سؤالي من فين تنصحوني اطلب الهارديسك الجديد و كم سعره و كم ياخذ مدة التصليح لو برسله لحاسبات العرب مع العلم ان الضمان منتهي ؟

ملاحظه : ما عملت باك اب للاي ماك قبل ما يخرب و ما عندي نسخه مخزنة على هارديسك خارجي

شكرا مقدما

آخر تعديل:

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,146
383
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
مرحبا

انا عندي آي ماك 27 موديل سنة 2011 , لاحظت بدايه الاسبوع ان الجهاز ما يشتغل و اذا اشتغل يطلع آبل لوغو. اخيرا لما اشتغل فتح لي OS X Utilities و لما حاولت اعمل re-install في مسج يطلع ان الهارديسك خربان . مع انه كان شغال تمام , سؤالي من فين تنصحوني اطلب الهارديسك الجديد و كم سعره و كم ياخذ مدة التصليح لو برسله لحاسبات العرب مع العلم ان الضمان منتهي ؟

ملاحظه : ما عملت باك اب للاي ماك قبل ما يخرب و ما عندي نسخه مخزنة على هارديسك خارجي

شكرا مقدما

و عليكم السلام

الاي ماك ٢٧ موديل ٢٠١١ فيه مشكله للاسف يعيد التشغيل ذاتيا. اذا في مشكله في الهارديسك فاحتمال كبير ضياعه !! لانه على كلامك كل ما تسوي اعادة تنصيب ما يقبل.

جربي تسوي اصلاح للهارديسك و بعدها عيدي عملية التنصيب اذا زبط اوكي اذا لا احتمال تحتاجي الى هارديسك جديد.

شوفي اذا في محلات اي زوون او اي ويفر عندك.

27-04-2011
23
0
1
KSA
مستخدم للماك منذ
2010
النظام
OS X Mountain Lion
هل انتقلت من PC
نعم
شكرا احمد