نتائج البحث

  1. I

    استفسار هل يمكن تثبيت Internet Explorer؟

    السلام عليكم لا يوجد حسب معلوماتي المتواضعة برنامج Internet Explorer للماك .. لكن تستطيع محاكاة محرك البرنامج باستخدام برنامج Safari المتوفر بالماك وذلك من طريق تفعيل خيار Develop من قائمة Preferences ستجدها تحت تبويب Advanced الصورة المرفقة توضح استخدام محرك Internet Explorer باستخدم...
  2. I

    استفسار هل يوجد فوتوشوب مجاني للماك؟

    السلام عليكم بإمكانكم تجربة برنامج جمب المجاني والمفتوح المصدر .. وهو يعمل على معظم برامج التشغيل المعروفة .. منها الماك حيث صدر له تحديث مهم ورائع هذا الشهر .. مايو ٢٠١٢ من هنا: http://www.gimp.org/downloads/
  3. I

    تم نزول الاصدار 12 من متصفح كروم

    هذه نسخة المطورين ؟؟ لأن الكروم يحدث نفسه لدي تلقائياً وآخر نسخة لدي هي ١١ .......!؟ أعتقد أنها نسخة المطورين .. لأنها تنتهي dev إن كانت كذلك هل هي مستقرة لديك؟
  4. I

    سؤال اين اجد رابط لتحميل مصحف المدينة؟

    السلام عليكم .. في هذه الصفحة يقولون أن نسخة الماك ستتوفر بعد بضعة شهور (انظر أسفل الصفحة) http://www.qurancomplex.com/MaterialCMS/viewSection.asp?matId=134&id=135&l=arb&matLang=arb&SecOrder=15&SubSecOrder=2 لقد زرت هذه الصفحة مراراً حتى أعرف متى ستتوفر النسخة الخاصة بالماك .. مع العلم...
  5. I

    مشكلة برنامج الـ Mail لا تفتح صفحته الرئيسية وعجزت من الحلول

    هلا أخوي .. أبشرك .. كل البرامج اشتغلت الحمد لله ..! وبصراحة مستغرب كنت مستبعد إنها راح تشتغل، لأنه أحد الأخوة بعث لي برنامج الميل وما اشتغل عندي.
  6. I

    مشكلة برنامج الـ Mail لا تفتح صفحته الرئيسية وعجزت من الحلول

    جزيت خيراً .. وزوجت بكراً .. ورزقت من العيال عشراً .. وشيد لك في الجنة قصراً .. وشربتَ من أنهارها خمراً ....... :) إذا ما عليك تكليف .. iChat .. iCal .. Address Book .. Preview وأكون لك شاكراً .. :) على فكرة من أين تحصل على البرامج من قرص النظام؟؟ أم من موقع؟؟
  7. I

    مشكلة برنامج الـ Mail لا تفتح صفحته الرئيسية وعجزت من الحلول

    أخي DHOMOON للأسف لم يعد الـPreview وبرامج أساسية أخرى مع التحديث ..! بصرحة التفسير منطقي جداً ..! حتى إني أفكر أغير المعرف الخاص فيني إلى iFrame بدلاً من iWindows <-------- شو رايك؟؟ هاهاهاهاها
  8. I

    مشكلة برنامج الـ Mail لا تفتح صفحته الرئيسية وعجزت من الحلول

    يقصد سيد السؤال الملحوظة التي وضعتها أنا باللون الأحمر. المنتدى يغير كلمة نـــافــــذة إلى إطار .. والسيد سيد السؤال يجرب :biggrin: حتى جرب أنت كتابة كلمة نــافـــذة وسترى أنها تتحول إلى إطار ولم أفهم السبب من وراء ذلك :confused: سأجرب أنا مرة أخرى (إطار) جديدة <---- هل رأيت كتبت ما...
  9. I

    مشكلة برنامج الـ Mail لا تفتح صفحته الرئيسية وعجزت من الحلول

    عزيزي DHOMOON أبشرك تم استرجاع برنامج الميل بنجاح بمجرد وضع الملف الخاص بالبرنامج في مجلد البرامج :) وللأمانة قمت بتشغيل البرنامج أولاً قبل وضعه في مجلد البرامج .. وعندما عمل نقلته إلى مجلد البرامج .......! أنت عسل :wink: وهذه هدية صغيرة متواضعة مني لك ولكل من ساعد وشارك وقرأ Mail...
  10. I

    مشكلة برنامج الـ Mail لا تفتح صفحته الرئيسية وعجزت من الحلول

    عزيزي .. شكراً لك هل تعلم بالمثل القائل .. جيت أكحلها .. عميتها ...! :mad: قمت بالبحث في جوجل عن طريقة تركيب الثيمات وإزالتها .. وسامح الله أحدهم وضع أمراً في التريمنال كحل لإزالة الثيم وأظنه كان مازحاً أو يرغب في عمل مقلب سخيف .. طبعاً أنا لم أنتبه تماماً لقراءة تفاصيل أخرى في موقع آخر عن هذا...
  11. I

    مشكلة برنامج الـ Mail لا تفتح صفحته الرئيسية وعجزت من الحلول

    أعتقد بأن سبب المشكلة هذا الـ Theme الذي قمت بتركيبه سابقاً مع أني قمت بمسحه .. أتمنى أن يكون مفيداً إدارجه هنا لمعرفة الحل، فأنا شبه متأكد من أنه السبب، والسبب أنه قديم..! الرجاء الضغط هنا لتنزيله .. أرجو عدم تركيبه إذا لم تكن متأكداً مما تعمل
  12. I

    مشكلة برنامج الـ Mail لا تفتح صفحته الرئيسية وعجزت من الحلول

    أهلا عزيزي .. ذكرتُ قيامي بذلك في مشاركتي الأولى :) وجربت مسح الإيميل وعمل جديد أيضاً. وهذا تذكير بذلك : الحلول التي جربتها: جربت عمل مستخدم جديد ونفس المشكلة جربت حذف الاضافات لبرنامج الميل. جربت حذف ملف .com من المكتبة قمت بالبحث عن برنامج الميل في الانترنت ولم أجده أنا مسافر ولا يتوافر...
  13. I

    مشكلة برنامج الـ Mail لا تفتح صفحته الرئيسية وعجزت من الحلول

    أولاً أعتذر عن الأخطاء الإملائية في مشاركتي الأولى .. شكلي كنت صايم من خاطري ..!! ثانياً شكراً عزيزي على التجاوب بارك الله فيك. جربت طريقتك التي تفضلت بها ولكن الخيار غير فعال عندي .. ومشكلتي أن الإطار الرئيسي للبرنامج لا يظهر .. وعندما أختار Window ثم Message Viewer يظهر لدي إطار فارغ...
  14. I

    مشكلة برنامج الـ Mail لا تفتح صفحته الرئيسية وعجزت من الحلول

    السلام عليكم برنامج الـ Mail لدي يفتح في الـ Dock وتظهر القائمة الرئيسية جنب التفاحة لكن الإطار لا تظهر. وعندما اختار Window ثم Message Viewer تظهر إطار فارغ تماماً، وعند كتابة رسالة جديدة تفتح صفحة الرسالة واستطيع كتابة رسالة وارسالها، فقط الإطار الرئيسي للبرنامج لا تظهر. أتوقع المشكلة من...
  15. I

    مشكلة اختفى القرص الصلب Macintosh HD عند محاولتي تثبيت Snow Leopard

    حسناً سأفعل ذلك ولكني سأستبق الأمر بأني لن أحصل على الملفات الخاصة بالمستخدم. سأحاول إن شاء الله وأخبرك بالنتيجة حينما أفرغ. وجوابك أكثر من كافي .. فردودك قصيرة ومختصرة لكنها فعالة. على فكرة .. أنت رائع يا أخي.
  16. I

    مشكلة اختفى القرص الصلب Macintosh HD عند محاولتي تثبيت Snow Leopard

    للأسف نعم ..! للأسف .. نعم لا تخبرني بأن استعادة الملفات مستحيل .. أرجوك ..! بالمناسبة .. كل عام وأنت بخير :tongue:
  17. I

    مشكلة اختفى القرص الصلب Macintosh HD عند محاولتي تثبيت Snow Leopard

    للأسف لم تنفع أي من الحلول الواردة في اقتراحك .. تظهر لي هذه الرسالة..: You are unable to log in in the FileVault user account "username" at this time. logging in to the account failed because an error occurred.
  18. I

    مشكلة اختفى القرص الصلب Macintosh HD عند محاولتي تثبيت Snow Leopard

    شكراً iSTYLE العزيز .. iSTYLE لا أخفيك حيرتي فلم استطع التصور بعقلي المحدود كيف أصبح هذا التوقيت العجيب والغريب بين عطب القرص الصلب وترقيتي للنظام!!! هل تعتقد بأن الترقية لها علاقة بذلك؟؟؟؟ عموماً أخذت قرصاً صلباً خارجياً بسعة 500 جيجابايت .. ونجحت الحمد لله في تثبيت النظام الجديد فيه...
  19. I

    مشكلة اختفى القرص الصلب Macintosh HD عند محاولتي تثبيت Snow Leopard

    شكراً AnWa على الرد ..! ولكن إذا كان القرص الصلب [فلسع] كما تقول .. هل هناك نوع معين تنصحني به .. خاصة أني سأركب أكبر حجماً بطبيعة الحال؟؟ هل استطيع الاستفادة من النسخة الاحتياطية الحالية في كبسولة الزمن؟؟ هل هناك طريقة لاستعادة البيانات من القرص المعطوب؟؟ شاكراً لك تفضلك بالرد.
  20. I

    مشكلة اختفى القرص الصلب Macintosh HD عند محاولتي تثبيت Snow Leopard

    شكراً للمبادرة عزيزي Sam7ane شكراً للمبادرة قمت بالفعل كأول حل بما ذكرت .. وتظهر لدي صفحة اختيار اللغة .. ثم يعمل لدي برنامج Mac OS X Installer كما تظهر صفحة قبول اتفاقية الاستخدام .. وأضغط على موافق .. ثم أنتقل إلى صفحة Install Mac OS X وتظهر لدي إطار Select the disk where you wan to...