جميع المواضيع الجديدة

اخفاء وضع عدم الازعاج لجهة اتصال محددة

مرحباً،
كيف يمكنني اخفاء/عدم معرفة الشخص الذي وضعته في (عدم الازعاج) فكما لا يخفى عليكم منذ iOS 15 اصبح الطرف الآخر يعلم بتشغبل ميزة عدم الإزعاج.
ولكم وافر الشكر

لعبة Fortnite تعود إلى الايفون و الايباد!

Fortnite-iPhone-X.jpg


تعود Fortnite إلى iPhone و iPad - لكنك لن تجده في App Store. بدءًا من الأسبوع المقبل ، ستكون لعبة Hit battle royale متاحة للبث عبر الخدمه السحابيه GeForce من Nvidia's GeForce الآن ، كاملة مع عناصر تحكم باللمس جديدة تمامًا.

سيضطر اللاعبون في البداية إلى التسجيل للانضمام إلى الإصدار التجريبي المغلق ، والذي يتطلب عضوية نشطة في GeForce Now ، مصممة لمساعدة Nvidia على اختبار سعة الخادم وأدائه. لكن Fortnite ستطرح في النهاية لجميع مشتركي GeForce Now.

تعتبر هذه الخطوة بمثابة ضربه لشركة ابل، التي صممت على حظر Fortnite على منصاتها الخاصة منذ أن قامت Epic Games ، صانع اللعبة ، خرق قواعد متجر التطبيقات .


Fortnite تعود إلى iOS دون موافقة ابل
لم يتمكن مستخدمو iPhone و iPad من لعب Fortnite منذ أغسطس 2020. وذلك عندما طردت ابل جميع ألعاب Epic Games من متجر التطبيقات لأن المطور انتهك القواعد من خلال تطبيق نظام الدفع الخاص به داخل التطبيق.

منذ ذلك الحين ، تقاتل ابل و Epic في المحكمة ، وكانت النتائج متباينة لكلتا الشركتين. طلبت Epic إعادة حساب مطور App Store الخاص بها حتى تتمكن Fortnite من العودة ، لكن ابل لم تقبل بذلك.

لكنها الآن لا تحتاج إلى ذلك. وعدت Nvidia في نوفمبر 2020 أن Fortnite ستكون متاحة على iPhone و iPad من خلال خدمة الألعاب السحابية GeForce Now. وبعد أكثر من عام ، تستعد أخيرًا لتحقيق ذلك.

أعلنت Nvidia يوم الخميس أن إصدار Fortnite التجريبي المخصص للدعوات فقط سيبدأ الأسبوع المقبل. يمكنك التسجيل للانضمام إلى الاختبار ، والذي سيضيف المزيد من المستخدمين بمرور الوقت. ستحتاج إلى عضوية نشطة في GeForce Now للمشاركة.
9ce823674d184cfc7bc25ccd52e84585a9c853bc.png

استعد للعبة Fortnite في GeForce الآن
لطالما كانت لعبة Fortnite متاحة من خلال GeForce Now على أجهزة سطح المكتب ، بما في ذلك أجهزة الماك. لكن Nvidia و Epic كانا يعملان على تحسينات - بما في ذلك أدوات التحكم باللمس المناسبة - قبل إحضارها إلى الهاتف المحمول.

يمنح الإصدار التجريبي المغلق للشركتين فرصة لاختبار تلك التحسينات ، بالإضافة إلى سعة الخادم لواحدة من أكثر ألعاب الإنترنت شهرة في العالم ، قبل إتاحة Fortnite للجميع.

لا يعد بث Fortnite أمرًا مثاليًا مثل تثبيت تطبيق خاص بها. لكنه ثاني أفضل شيء - وأفضل من عدم الوصول إلى اللعبة على الإطلاق. أنت بحاجة إلى اتصال إنترنت نشط لتشغيله في كلتا الحالتين.​

مشكلة تعريف البوت كام الخاص بالصوت عند تثبيت اي ويندوز

اريد حل لمشككلة الصوت عند تثبيت اي ويندوز موديل الماك بوك برو 2011

تطبيق Pixelmator متوفر الآن على الايفون

أعلنت شركة Pixelmator أن تطبيق Pixelmator Photo الخاص بها متاح الآن على الايفون. يقتصر تطبيق تحرير الصور سابقًا على الايباد ، ويتميز بأكثر من 30 خيارًا لتعديل الألوان، ودعم أكثر من 600 تنسيق صور RAW مثل Apple ProRAW ، والتكامل مع تطبيق الصور Photos و iCloud Photos ، والعديد من أدوات التحرير التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

pixelmator-photo-iphone.jpg


يتضمن التطبيق أيضًا ميزات التحرير المجمعة لتحرير صور كاملة في وقت واحد ، ونسخ التعديلات ولصقها بين الصور ، وعرض المقارنة المقسم لمقارنة التعديلات بتفاصيل دقيقة ، والأدوات الأساسية مثل Crop and Straighten ، والمزيد.


يتطلب Pixelmator Photo للايفون نظام iOS 14 أو إصدارًا أحدث ، و متوفر من اليوم على متجر التطبيقات كتحديث مجاني لمستخدمي تطبيق الايباد الحاليين. يمكن للمستخدمين الجدد الاستفادة من سعر إطلاق خاص يبلغ 3.99 $ ، وسيتم تسعير التطبيق بعد ذلك بانتظام بسعر 7.99 $.

يشتهر Pixelmator بمحرر الصور Pixelmator Pro الشهير لنظام التشغيل الماك.​

استفسار mac mini m1 8 g ram

استفسار
رايكم في
mac mini m1 8 ram 256g
فوتوشوب واحيانا فيديو 4k
لان السعر مناسب لي
شكرا

اعلان ابل عن جوائز افضل التطبيقات و الالعاب لعام ٢٠٢١ للايفون و الايباد و ساعه ابل

شاركت ابل الفائزين بجائزة App Store لعام 2021 ، حيث سلطت الضوء على أفضل 15 تطبيقًا ولعبة اختارها فريق تحرير App Store العالمي من ابل. تم اختيار أفضل التطبيقات لجودتها وتقنياتها المبتكرة وتصميمها الإبداعي وتأثيرها الثقافي الإيجابي.
Apple_App-Store-Awards-2021_hero_12022021_big.jpg.large.jpg


قال تيم كوك ، الرئيس التنفيذي لشركة ابل: "قام المطورون الذين فازوا بجوائز App Store في عام 2021 بتسخير رؤيتهم لتقديم أفضل التطبيقات والألعاب لهذا العام - مما أثار إبداع وشغف ملايين المستخدمين حول العالم". "بدءًا من المبرمجين المستقلين الذين علموا أنفسهم بأنفسهم إلى القادة الملهمين الذين يبنون أعمالًا عالمية، ابتكر هؤلاء المطورون البارزون تقنية ابل ، حيث يساعد الكثيرون على تعزيز الإحساس العميق بالعمل الجماعي الذي كنا بحاجة إليه هذا العام."

Apple_App-Store-Awards-2021_Toca-Boca_12022021_big.jpg.large.jpg


حصل Toca Life World ، على لقب أفضل تطبيق للايفون لهذا العام من ابل. يتيح التطبيق ، المصمم للأطفال ، للاعبين إنشاء عوالم خاصة بهم وإحياء قصصهم.

تريد أن تلعب دور البطولة في فيلم الخيال العلمي الخاص بك؟ تصميم منزل يصلح لحيوان الكسلان؟ أو مجرد التسكع مع أصدقائك في المركز التجاري؟ في Toca Life World ، أنت الرئيس! هناك أكثر من 90 موقعًا للاستكشاف وأكثر من 500 شخصية للعب بها. الشعور بالإبداع؟ تذكر أن تتحقق من أدوات Character Creator و Home Designer. ابدأ ببناء عالمك اليوم!

Apple_App-Store-Awards-2021_Luma-Fusion_12022021_inline.jpg.large.jpg


تطبيق ابل للايباد لهذا العام هو LumaFusion ، وهو تطبيق شهير لتحرير الفيديو على الهاتف المحمول. يتم التعرف عليه كواحد من أفضل الطرق لتحرير الفيديو على الايفون أو الايباد ، مع مجموعة واسعة من أدوات التحرير والتأثيرات.

LumaFusion هو محرر فيديو قوي متعدد المسارات يستخدمه الصحفيون المتنقلون وصانعو الأفلام ومنتجي الفيديو المحترفون لرواية قصص الفيديو المقنعة. إذا كنت منتجًا محترفًا أو طموحًا أو صحفيًا أو صانع أفلام ، إذا كان لديك قصة فيديو تستحق أن تُروى ، إذا كنت ترغب في استخدام أحدث التقنيات لأجهزة iPhone و IPad ؛ LumaFusion هو تطبيق تحرير وتأثيرات الفيديو الاحترافي الأول لك. إذا لم تكن "محترفًا" حتى الآن ، فستساعدك برامج الفيديو التعليمية لدينا والدعم المجاني على مستوى عالمي ومجتمع رائع من عشاق الفيديو والمحترفين في منتدياتنا على الوصول إلى هناك.​


Apple_App-Store-Awards-2021_Carrot-Weather_12022021_inline.jpg.large.jpg


تطبيق ساعه ابل لهذا العام: Carrot Weather
CARROT Weather هو تطبيق طقس قوي جدًا (يراعي الخصوصية) يقدم تنبؤات ملتوية بشكل مضحك.
اختر واحدة من خمس شخصيات لـ CARROT ، من "المهنية" المقيدة إلى "المبالغة" المحملة بالألفاظ النابية. سوف تتطلع بالفعل إلى هطول أمطار غزيرة فقط لترى ما يخبئه لك روبوت الطقس!
تمنحك بيانات الطقس فائقة الدقة من CARROT وصولاً سريعًا إلى توقعاتك الحالية واليومية وكل ساعة. وشاشات التفاصيل سهلة القراءة مع جودة الأرصاد الجوية.


Apple_App-Store-Awards-2021_League-of-Legends-WildRift_12022021_big.jpg.large.jpg


أفضل لعبة على الايفون لهذا العام: "League of Legends: Wild Rift"

انغمس في Wild Rift: تجربة المهارات والاستراتيجيات 5v5 MOBA في League of Legends من Riot Games ، والتي تم إنشاؤها الآن من الألف إلى الياء للجوال. من خلال أدوات التحكم السلسة والألعاب سريعة الوتيرة ، يمكنك التعاون مع الأصدقاء ، وحبس بطلك ، والذهاب إلى المسرحيات الكبيرة.

Apple_App-Store-Awards-2021_Marvel-Future-Revolution_12022021_inline.jpg.large.jpg


أفضل لعبة على الايباد لهذا العام : "MARVEL Future Revolution" من شركة Netmarble Corporation.

أول لعبة آر بي جي أكشن في العالم المفتوح من Marvel على الهاتف المحمول. نمط رسومي كامل ثلاثي الأبعاد واقعي تم إنشاؤه باستخدام محرك غير واقعي.
كاملة مع المشاهد السينمائية والقتال السائل! استكشف عالمًا مفتوحًا ضخمًا وغامرًا. استمتع بالتفاعلات المختلفة مع الأبطال الآخرين عبر مناطق متعددة اللاعبين عبر الإنترنت!

Apple_App-Store-Awards-2021_Fantasian_12022021_big.jpg.large.jpg


أفضل لعبة على خدمه ابل آركيد لهذا العام: "Fantasian" من Mistwalker.​

الاخبار

من المرجح أن يتم الإعلان عن أجهزة iPad Air و Mac و الايفون SE الجديدة مع 5G في حدث ابل هذا الربيع

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، غرد Mark Gurman من بلومبرج بأن شركة آبل "ستقيم حدثًا في الربيع" للإعلان عن الايفون SE جديد وأجهزة أخرى. في إصدار حديث من رسالته الإخبارية ، قال Gurman إن الحدث من المرجح أن يحدث في مارس أو أبريل.

لم يوضح Gurman ما هي "الأجهزة الأخرى" التي سيتم الإعلان عنها في حدث الربيع المزعوم لشركة ابل، لكن الشائعات تشير إلى أنه من المحتمل الكشف عن أربعة منتجات على الأقل ، بما في ذلك الجيل الخامس من iPad Air مع ميزات مماثلة مثل iPad mini الجديد. iPhone SE مع 5G واثنين من أجهزة Mac الجديدة المدعومة بشرائح M1 Pro و M1 Max.

iPad Air الجديد
يآتي الجيل الخامس من iPad Air مع ميزات تجعله يتكافأ مع الجيل السادس من iPad mini ، بما في ذلك شريحة A15 Bionic ، وكاميرا أمامية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل مع دعم Center Stage ، ودعم 5G للنماذج الخلوية ، وQuad-LED True Tone flash ، وفقًا لمدونة Mac Otakara اليابانية.

iPad-Air-Feature-2.jpg


قال التقرير إن جهاز iPad Air الجديد سيكون له نفس التصميم العام للطراز الحالي ، بما في ذلك الكاميرا الخلفية بعدسة واحده. تم إصدار iPad Air الحالي في أكتوبر 2020 ، ويتميز بشاشة مقاس 10.9 بوصة مع حواف رفيعة ، وزر طاقة Touch ID ، ومنفذ USB-C ، مع خيارات ألوان تشمل Space Gray و Silver و Green و Rose Gold و Sky Blue.

زعم التقرير ، نقلاً عن مصادر موثوقة في الصين ، أنه يمكن الإعلان عن iPad Air الجديد جنبًا إلى جنب مع الجيل الثالث من iPhone SE في هذا الربيع.

iPhone SE الجديد
ادعى المحلل Ming-Chi Kuo أن الجيل الثالث من الايفون SE سيحتوي على نفس التصميم مثل الطراز الحالي ، مع شاشة مقاس 4.7 بوصة ، وزر الهوم Touch ID ، وإطارات أكثر سمكًا. قال Kuo إن الترقيات الرئيسية للجهاز ستشمل دعم 5G ومعالجًا أسرع - يقال إنها شريحة A15 Bionic الموجودة في طرز الايفون 13.
iphone-se-2020-red.jpg


لا يُتوقع إجراء تغييرات أكبر على iPhone SE حتى العام المقبل على الأقل. تخطط ابل لإطلاق iPhone SE من الجيل الرابع مع شاشة أكبر بحجم 5.7 بوصة في عام 2023 أو 2024 ، وفقًا لمستشار صناعة الشاشات روس يونغ ، الذي أثبت أنه مصدر دقيق للغاية للمعلومات المتعلقة بالشاشة لمنتجات ابل المستقبلية.

جهاز iMac مقاس 27 بوصة مُعاد تصميمه
يشاع أن شركة آبل تخطط لجهاز iMac مقاس 27 بوصة معاد تصميمه مع شاشة mini-LED للإصدار في النصف الأول من عام 2022. ومن المتوقع أن يدعم جهاز iMac الجديد مقاس 27 بوصة ProMotion ، مما يتيح معدل تحديث متغير يصل إلى 120 هرتز لمحتوى أكثر سلاسة.

iMac-Pro-2022-27-and-24-iMac.jpg


يُشاع أن جهاز iMac الجديد مقاس 27 بوصة يعمل بنفس رقاقات M1 Pro و M1 Max التي ظهرت لأول مرة في جهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة العام الماضي. يجب أن ينتج عن التحول إلى Apple silicon تصميم أنحف مشابه لجهاز iMac مقاس 24 بوصة.

جهاز Mac Mini المتطور
من المتوقع أيضًا أن تطلق ابل طرازات Mac mini المتطورة مع شرائح M1 Pro و M1 Max هذا العام ، وعلى الرغم من عدم وجود شائعات عن إطار زمني محدد ، فإن الإعلان في مارس أو أبريل سيكون منطقيًا إلى جانب جهاز iMac الجديد مقاس 27 بوصة.
قامت Apple بالفعل بتحديث جهاز Mac mini بشريحة M1 في نوفمبر 2020 ، ولكن فقط للمواصفات المنخفضة، مع استمرار استخدام الطرز المتطورة من معالجات Intel.

m1-mac-mini-screen.jpg

لعبة Fortnite تعود إلى الايفون و الايباد!

Fortnite-iPhone-X.jpg


تعود Fortnite إلى iPhone و iPad - لكنك لن تجده في App Store. بدءًا من الأسبوع المقبل ، ستكون لعبة Hit battle royale متاحة للبث عبر الخدمه السحابيه GeForce من Nvidia's GeForce الآن ، كاملة مع عناصر تحكم باللمس جديدة تمامًا.

سيضطر اللاعبون في البداية إلى التسجيل للانضمام إلى الإصدار التجريبي المغلق ، والذي يتطلب عضوية نشطة في GeForce Now ، مصممة لمساعدة Nvidia على اختبار سعة الخادم وأدائه. لكن Fortnite ستطرح في النهاية لجميع مشتركي GeForce Now.

تعتبر هذه الخطوة بمثابة ضربه لشركة ابل، التي صممت على حظر Fortnite على منصاتها الخاصة منذ أن قامت Epic Games ، صانع اللعبة ، خرق قواعد متجر التطبيقات .


Fortnite تعود إلى iOS دون موافقة ابل
لم يتمكن مستخدمو iPhone و iPad من لعب Fortnite منذ أغسطس 2020. وذلك عندما طردت ابل جميع ألعاب Epic Games من متجر التطبيقات لأن المطور انتهك القواعد من خلال تطبيق نظام الدفع الخاص به داخل التطبيق.

منذ ذلك الحين ، تقاتل ابل و Epic في المحكمة ، وكانت النتائج متباينة لكلتا الشركتين. طلبت Epic إعادة حساب مطور App Store الخاص بها حتى تتمكن Fortnite من العودة ، لكن ابل لم تقبل بذلك.

لكنها الآن لا تحتاج إلى ذلك. وعدت Nvidia في نوفمبر 2020 أن Fortnite ستكون متاحة على iPhone و iPad من خلال خدمة الألعاب السحابية GeForce Now. وبعد أكثر من عام ، تستعد أخيرًا لتحقيق ذلك.

أعلنت Nvidia يوم الخميس أن إصدار Fortnite التجريبي المخصص للدعوات فقط سيبدأ الأسبوع المقبل. يمكنك التسجيل للانضمام إلى الاختبار ، والذي سيضيف المزيد من المستخدمين بمرور الوقت. ستحتاج إلى عضوية نشطة في GeForce Now للمشاركة.
9ce823674d184cfc7bc25ccd52e84585a9c853bc.png

استعد للعبة Fortnite في GeForce الآن
لطالما كانت لعبة Fortnite متاحة من خلال GeForce Now على أجهزة سطح المكتب ، بما في ذلك أجهزة الماك. لكن Nvidia و Epic كانا يعملان على تحسينات - بما في ذلك أدوات التحكم باللمس المناسبة - قبل إحضارها إلى الهاتف المحمول.

يمنح الإصدار التجريبي المغلق للشركتين فرصة لاختبار تلك التحسينات ، بالإضافة إلى سعة الخادم لواحدة من أكثر ألعاب الإنترنت شهرة في العالم ، قبل إتاحة Fortnite للجميع.

لا يعد بث Fortnite أمرًا مثاليًا مثل تثبيت تطبيق خاص بها. لكنه ثاني أفضل شيء - وأفضل من عدم الوصول إلى اللعبة على الإطلاق. أنت بحاجة إلى اتصال إنترنت نشط لتشغيله في كلتا الحالتين.​

إطلاق Beats Fit Pro عالميًا مع الطلبات المسبقة التي تبدأ في 24 يناير

من المقرر إطلاق سماعات الأذن اللاسلكية Beats Fit Pro التي تركز على اللياقة البدنية عالمياً في وقت لاحق من هذا الشهر ، مع بدء الطلبات المسبقة يوم الاثنين ، 24 يناير. سيتم إصدار سماعات الأذن في مختلف البلدان في 28 يناير ، وفقًا لتغريدة من Beats.

beats-fit-pro-feature.jpg


Beats Fit Pro هي أحدث سماعات أذن Beats من ابل ، وتتميز بأطراف مرنة لإبقائها في الأذن ، وعلبة شحن ، وأطراف سيليكون ، وإلغاء الضوضاء النشط ، والصوت المكاني مع تتبع ديناميكي للرأس ، وشريحة H1 لدعم "Hey Siri".

تم إطلاق سماعات الأذن البالغة 200 $ في الولايات المتحدة في نوفمبر وفي الصين في ديسمبر من العام الماضي ، وفي ذلك الوقت قالت شركة آبل إن إصدارًا دوليًا سيتبع في وقت ما في أوائل عام 2022.


بدأت ابل مؤخرا في إدراج Beats Fit Pro في متاجرها الإقليمية على الإنترنت خارج الولايات المتحدة لأول مرة قبل الطلبات المسبقة.
يأتي Beats Fit Pro بأربعة ألوان مختلفه.​

يشاع مرة أخرى أن iPhone 14 Pro يتميز بكاميرا 48 ميجابيكسل مطورة

ستتميز طرازات iPhone 14 Pro بكاميرا بدقة 48 ميجابكسل ، وفقًا لشركة الأبحاث التايوانية TrendForce. على وجه التحديد ، يشير هذا إلى الكاميرا العريضة الخلفيه ، والتي تبلغ حاليًا 12 ميجابكسل في طرز iPhone 13 Pro.

iPhone-14-Mock-Pill-Blue-Feature.jpg


تم بالفعل ذكر إضافة كاميرا عريضة بدقة 48 ميجابكسل على طرازات iPhone 14 Pro من قبل مصادر متعددة ، بما في ذلك المحلل Ming-Chi Kuo ، الذي يتوقع أن تدعم الكاميرا التي تمت ترقيتها تسجيل الفيديو بدقة 8K.

ما عليك سوى زيادة عدد الميجابكسل في كاميرا الهاتف الذكي مع الحفاظ على نفس حجم مستشعر الصورة مما ينتج عنه وحدات بكسل أصغر ، مما يسمح بالتقاط ضوء أقل ، مما ينتج عنه صور منخفضة الإضاءة منخفضة الجودة. كحل ، قال Kuo سابقًا أن طرازات iPhone 14 Pro ستدعم كلاً من مخرجات 48-megapixel و 12-megapixel ، والتي من المحتمل أن تتحقق من خلال عملية تُعرف باسم pixel binning.

قيد الاستخدام بالفعل على بعض هواتف الاندرويد مثل Samsung Galaxy S21 Ultra ، يقوم pixel binning بدمج البيانات من عدة وحدات بكسل أصغر على مستشعر الصورة بالكاميرا إلى "سوبر بكسل" لتحسين حساسية الإضاءة المنخفضة. سيسمح Pixel binning لموديلات iPhone 14 Pro بالتقاط صور عالية الدقة بدقة 48 ميجابكسل في ظروف ساطعة وصور بدقة 12 ميجابكسل في ظروف الإضاءة المنخفضة التي لا تزال عالية الجودة.

من المحتمل أن تلتقط طرز iPhone 14 Pro صورًا بدقة 12 ميجابكسل بشكل افتراضي نظرًا لحجم الملف الكبير للصور بدقة 48 ميجابكسل ، ولكن لا يزال تنفيذ شركة آبل غير معروف.

من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن أربعة طرز جديدة من iPhone 14 في سبتمبر ، بما في ذلك 6.1 بوصة iPhone 14 و 6.7 بوصة iPhone 14 Max و 6.1 بوصة iPhone 14 Pro و 6.7 بوصة iPhone 14 Pro Max ، بكاميرا 48 ميجابكسل متوفر على الجهازين الأخيرين.​

يشاع الآن أن iPhone 14 Pro يتميز بفتحات كاميرا اماميه دائرية على شكل حبوب

من المتوقع على نطاق واسع أن تزيل ابل النتؤ في طرازات iPhone 14 Pro ، ولكن كانت هناك شائعات متضاربة حول التصميم الجديد. أشارت الشائعات المبكرة إلى أن ابل ستتبنى تصميمًا مثقوبًا مع Face ID تم تحريكه بطريقة ما بالكامل أسفل الشاشة ، وبعد ذلك ترددت شائعات أنه سيكون هناك فتحات على شكل حبوب بدلاً من ذلك.
iPhone-14-Mock-pill-and-hole.jpg


الآن ، ادعى مستشار صناعة الشاشات Ross Young أن طرازات iPhone 14 Pro ستحتوي على فتحات مثقوبة وشكل حبوب بالقرب من الجزء العلوي من الشاشة. قال Young إنه يعتقد أن الثقب مخصص لجهاز الإسقاط النقطي Face ID ، في حين أن الفتحة على شكل حبوب من المفترض أن تضم الكاميرا الأمامية وكاميرا Face ID بالأشعة تحت الحمراء وأجهزة الاستشعار الأخرى.

تمت مشاركة هذا التصميم المحتمل بواسطة حساب تويتر ShrimpApplePro في سبتمبر ، لكن الصورة المسربة توفر عرضًا عكسيًا للشاشة. يُقال أن الفتحة على شكل حبوب منع الحمل موجودة على اليسار ، مع وجود قطع دائري على اليمين.


مع كل من القواطع المثقوبة والحبوب ، لم يعد من المتوقع أن تحتوي طرز iPhone 14 Pro على Face ID أسفل الشاشة كما ادعت بعض الشائعات السابقة.
يشاع أن التصميم الجديد لجهاز iPhone 14 Pro مقاس 6.1 بوصة و iPhone 14 Pro Max بحجم 6.7 بوصة ، والذي من المرجح أن يتم الإعلان عنه في سبتمبر. من المتوقع أيضًا أن تصدر ابل طرازات iPhone 14 ذات 6.1 بوصة و 6.7 بوصة من طراز iPhone 14 Max والتي تستمر في الحصول على نتؤ.

لقد أثبت Young أنه مصدر موثوق للمعلومات المتعلقة بالشاشة لمنتجات ابل المستقبلية. في العام الماضي ، على سبيل المثال ، ادعى بدقة أن جهاز iPad mini الجديد سيحتوي على شاشة مقاس 8.3 بوصة مع إزالة زر الهوم. كان أيضًا أول من أبلغ أن جهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة سيحتوي على شاشات ProMotion.
الأعلى