جميع المواضيع الجديدة

ممكن تطبيق لمشاهدة نتائج المباريات في مركز الويدجت؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أتمنى أن تكونوا أنتم وأهليكم بأتم الصحة والعافية.
ممكن طلب لو تكرمتم . أرغب بتحميل برنامج يعرض نتائج المباريات وأخبار الرياضة في مركز الويدجت Widget للآيفون أخر تحديث للأي أو أس ١٣ .
وشكراً لكم ودمتم بخير وصحة وعافية

الماك بوك مايشتغل

مرحبا عيدكم مبارك
جهازي ماك بوك برو
كان فيه مشكلة في بطاريته تخلص بسرعه جدا
وع طول موصلته باالسلك ما افصل السلك الانادرا حق ساعه ساعه ونص وارجعه
امس اشتغل عليه اتفرج فجأة طفى اطالع الشحن الا هو مخلص قلت اوك وخليته لمن يشحن ع فكرة خلص شحنه وهو موصل باللسلك بالكهربا اعطاني الضوء الاخضر انه انشحن شغلته مايشتغل حاولت فيه بالضغط عشر ثواني مافي فايده فصلت الشاحن وخليته بدون فتره وحاولت اشغله مافي فايده رجعت وصلته بالسلك الا السالفه انه مخلص شحنه كيف وهو طافي ياريت احد يساعدني ويحل مشكلته

كيف امنع الرسائل غير المرغوب (المزعج) بها من الظهور؟

مرحباً،
هناك مشكل في حظر الرسائل غير المرغوب بها، فعلى الرغم من تحديدها كرسائل غير مرغوب بها، الا انها تظهر في برنامج البريد مع علامة الكف (اي محظور). بمعنى لا تذهب تلقائياً الى (البريد المزعج).
وللجميع الشكر والامتنان

برنامج لتشغيل اليوتيوب في الخلفية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى أن تكونوا بأتم الصحة
ممكن طلب لو سمحتم أبحث عن برنامج مجاني لتشغيل اليوتيوب في الخلفية . أتمنى أن يكون برنامج وليس طريقة تشغيل اليوتيوب بمتصفح الإنترنيت بالخلفية
وشكراً لكم ودمتم

FaceTime ممكّن الان في الإمارات العربية المتحدة بعد تحديث iOS 13.6

يبدو أن تحديث iOS13.6 من ابل ، الذي تم إصداره ، يمكّن FaceTime في الإمارات العربية المتحدة ، البلد الذي لم يكن فيه تطبيق "FaceTime‌" متاحًا للاستخدام سابقًا.




وفقًا لـ MacMagazine والعديد من مستخدمي Twitter ، يمكن الوصول إلى ميزة "FaceTime‌" بعد تثبيت تحديث iOS 13.6. لم تذكر ابل التحديث في ملاحظات إصدار iOS 13.6 ، ولم يتم تحديث مستندات الدعم حتى الآن.

حظرت القواعد التنظيمية المحلية تطبيق FaceTime‌ في الإمارات العربية المتحدة ، لكن الشائعات على مدار السنوات القليلة الماضية أشارت إلى أن ابل كانت تعمل مع المسؤولين الحكوميين لرفع الحظر عن FaceTime‌.

جميع الهواتف المباعة في الإمارات العربية المتحدة معطلة فيها FaceTime‌ افتراضيًا ، ولكن تثبيت iOS 13.6 يجب أن يفتح الميزة. كانت هناك أيضًا عدة تقارير تفيد بأن "FaceTime‌" متوفر في الإمارات العربية المتحدة على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 14 أيضًا.

كان FaceTime‌ محظورًا أيضًا في المملكة العربية السعودية ، ولكنه أصبح متاحًا في تحديث iOS 11.3.​

السلام عليكم عندي ديسك توب ماك برو ٢٠٠٩لا يقلع

السلام عليكم
عندي ديسك توب ماك برو ٢٠٠٩ لايقلع ارجو المساعدة

الاخبار

ممكن تطبيق لمشاهدة نتائج المباريات في مركز الويدجت؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أتمنى أن تكونوا أنتم وأهليكم بأتم الصحة والعافية.
ممكن طلب لو تكرمتم . أرغب بتحميل برنامج يعرض نتائج المباريات وأخبار الرياضة في مركز الويدجت Widget للآيفون أخر تحديث للأي أو أس ١٣ .
وشكراً لكم ودمتم بخير وصحة وعافية

اصدار iOS و iPadOS 13.6.1 مع اصلاح مشاكل التخزين والشاشات الخضراء

أصدرت ابل اليوم iOS و iPadOS 13.6.1 ، تحديثات طفيفة تأتي بعد شهر من إصدار تحديث iOS 13.6 مع Car Keys و +Audio Apple News .

نسخة 2 من iOS 13.6.1.jpg


تتوفر تحديثات iOS و ‌‌iPadOS‌‌ 13.6.1 على جميع الأجهزة المؤهلة. للوصول إلى التحديثات ، انتقل إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج.

يعالج iOS 13.6.1 مشكلة قد تتسبب في عدم حذف ملفات بيانات النظام غير الضرورية تلقائيًا عندما يكون التخزين منخفضًا، كما يعالج مشكلة الإدارة الحرارية التي تسببت في ظهور بعض شاشات الايفون باللون الأخضر. كما أن لديه إصلاحًا لخلل قد يتسبب في تعطيل إشعارات المخالطه لبعض المستخدمين.

فيما يلي ملاحظات الإصدار الكاملة من Apple للتحديث:

يحتوي iOS 13.6.1 على إصلاحات أخطاء للـ iPhone‏.
  • معالجة مشكلة احتمال عدم الحذف التلقائي لملفات بيانات النظام غير الضروية عندما تكون المساحة المتوفرة قليلة
  • إصلاح مشكلة في الإدارة الحرارية تتسبب في ظهور لون أخضر على بعض شاشات العرض
  • إصلاح مشكلة احتمال تعطيل إشعارات المخالطة لبعض المستخدمين
قد لا تتوفر بعض الميزات في جميع المناطق أو على جميع أجهزة Apple. للحصول على معلومات حول محتوى الأمن لتحديثات برامج Apple ، يرجى زيارة هذا الموقع: https://support.apple.com/kb/HT201222

من المحتمل أن يكون iOS 13.6.1 أحد التحديثات الأخيرة لنظام التشغيل iOS 13 حيث انتقلت ابل إلى العمل على iOS 14 ، وهو تحديث من المقرر إصداره هذا الخريف.​

اصدار تحديث macOS Catalina 10.15.6 التكميلي لإصلاح الأخطاء الافتراضية

أصدرت ابل اليوم تحديثًا تكميليا لنظام التشغيل macOS Catalina 10.15.6 ، حيث يأتي التحديث بعد شهر من الإطلاق الأصلي لـ macOS Catalina‌ 10.15.6.

‏لقطة الشاشة ٢٠٢٠-٠٨-١٣ في ١٢.٤٠.١٩ ص.png


يمكن تنزيل التحديث التكميلي ‌‌‌macOS Catalina 10.15.6 من Mac App Store باستخدام ميزة التحديث في تطبيق تفضيلات النظام.

وفقًا لملاحظات إصدار ابل ، يعمل التحديث على إصلاح مشكلة قد تتسبب في تعطل تطبيقات المحاكاة الافتراضية مثل VMware. يعمل أيضًا على إصلاح مشكلة قد تتسبب في ظهور جهاز iMac 2020 باهتًا بعد تنبيه الجهاز من وضع الإسبات. ملاحظات إصدار ابل الكاملة مذكورة أدناه:

يتضمن تحديث macOS Catalina 10.15.6 التكميلي إصلاحات لبعض المشكلات في Mac الخاص بك.
  • يصلح مشكلة قد تحدث عند تشغيل تطبيقات المحاكاة الافتراضية
  • يصلح مشكلة قد تتسبب في ظهور الشاشة بلون باهت بعد تنبيه الجهاز من وضع الإسبات على iMac (Retina 5K, 27-inch, 2020)
قد لا تكون جميع الميزات متاحة لكل المناطق، أو على كل أجهزة Apple. لمزيد من المعلومات عن محتوى الأمن لهذا التحديث، يرجى زيارة: https://support.apple.com/kb/HT201222

من المحتمل أن يكون ‌macOS Catalina‌ 10.15.6 هو آخر تحديث لنظام التشغيل Catalina‌ مع انتقال ابل إلى macOS Big Sur ، الإصدار الأحدث من macOS المقرر إطلاقه في الخريف.​

تحديث iMac Pro بمعالج الجيل 10في التكوين الأساسي

إلى جانب إطلاق تحديث iMac ، أجرت ابل أيضًا تحديثًا طفيفًا لـ iMac Pro ، حيث قامت بتجهيز التكوين الأساسي بشريحة 10-core 3.0 GHz Xeon W والتي كانت في السابق خيارًا للترقية.

1597087949061.png


يبدو أن جميع المواصفات الأخرى تظل كما هي ، مع توفر معالجات 14 نواة و 18 نواة كترقيات. يظل سعر البداية أيضًا عند 4999$ ، على الرغم من أن المعالج الجديد كان سعره كترقيه 800 دولار.

والجدير بالذكر أن ‌iMac Pro‌ لا يحصل على خيار الزجاج nano-texture بقيمة 500 دولار الذي تم توفيره على iMac العادي مقاس 27 بوصة.​

تحديث جديد iMac مقاس 27 بوصة مع معالج من الجيل العاشر وذاكرة RAM تصل إلى 128 جيجابايت وكاميرا ويب بدقة 1080p و True Tone

أعلنت ابل عن جهاز iMac جديد مقاس 27 بوصة مزود بخيارات معالجات Intel Core من الجيل العاشر، ورسومات AMD من الجيل التالي، وذاكرة وصول عشوائي RAM تصل إلى 128 جيجابايت ، وكاميرا FaceTime الأمامية بدقة 1080 بكسل ، وشاشة True Tone مزودة بزجاج بحبيبات مجهرية وشريحة T2 ومكبرات الصوت عالية الدقة وميكروفونات بجودة الاستوديو والمزيد.

1597084340919.png


تفاصيل عن مميزات ومواصفات جهاز iMac الجديد مقاس 27 بوصة:

  • معالجات Intel Core من الجيل العاشر لأداء أسرع لوحدة المعالجة المركزية بنسبة تصل إلى 65٪ وفقًا لشركة ابل. يتضمن ذلك ما يصل إلى خيار 10 أنوية مع سرعة تشغيل أساسية 3.6 جيجاهرتز و Turbo Boost حتى 5.0 جيجاهرتز ، بينما استخدم الجيل السابق من iMac معالجات Intel من الجيل التاسع مع ما يصل إلى ثمانية أنوية.
  • خيارات رسومات سلسلة AMD Radeon Pro 5000 من الجيل التالي مع أداء أسرع بنسبة تصل إلى 55 بالمائة من الجيل السابق.
  • ذاكرة الوصول العشوائي تصل إلى 128 جيجابايت، مقارنة مع ما يصل إلى 64 جيجابايت مع الجيل السابق.
  • سعة تخزين تصل إلى 8 تيرابايت SSD ، مقارنة بسعة تصل إلى 2 تيرابايت مع الجيل السابق.
  • تقنية True Tone التي تضبط تلقائيًا توازن اللون الأبيض لشاشة iMac لتتناسب مع درجة حرارة لون الضوء من حولك. تقول ابل إن هذا يوفر تجربة مشاهدة أكثر طبيعية.
  • يتوفر زجاج Nano-Texture كخيار ترقية بقيمة 500 دولار. المتوفرة أيضًا في شاشه Pro Display XDR ، تقول ابل إن هذه التقنيه "تحافظ على التباين أثناء تشتيت الضوء لتقليل الوهج إلى أدنى حد ممكن."
  • كاميرا FaceTime أمامية بدقة 1080 بكسل ، اعلى من 720 بكسل في الجيل السابق.
  • شريحة الامان T2 المصممة خصيصًا من ابل للتشفير. تتحقق الشريحة من أن البرنامج الذي تم تحميله أثناء عملية التمهيد لم يتم العبث به.
  • تقول ابل إن شريحة الامان T2 تعمل أيضًا مع مكبرات الصوت لتمكين EQ المتغير لتحقيق توازن أفضل ودقة أعلى وجهير أعمق.
  • ميكروفونات جديدة بجودة الاستوديو لصوت عالي الجودة.
بدءًا من 1799$ ، يتوفر iMac الجديد مقاس 27 بوصة للطلب على موقع Apple.com وفي تطبيق Apple Store.

يتميز جهاز iMac الجديد مقاس 27 بوصة بنفس التصميم المستخدم منذ طراز 2012 ، من المحتمل إعادة تصميم جهاز iMac المستند إلى Apple Silicon في وقت لاحق من هذا العام.


المواصفات و الاسعار من آبل الامارات:

‏لقطة الشاشة ٢٠٢٠-٠٨-١٠ في ٩.٥١.٣٦ م.png
الأعلى