جميع المواضيع الجديدة

توصيل الايفون بالماك

السلام عليكم
عندي مشكله مع توصيل ايفون ٧ بلس مع ماك الخاص بيا
بتظهر علامه الشحن وتختفي وعلي الايتونز تظهر علامه الهاتف وتختفي

رجوع تطبيق تويتر للماك من خلال macOS Catalina

أعلنت Twitter أن تطبيق الماك الرسمي سيعود إلى نظام macOS ، بعد مرور عام تقريبًا على وقف الشركة للتطبيق الأصلي ، مما أثار قلق العديد من المستخدمين.

14707


واجه موقع Twitter رد فعل عنيف في فبراير من العام الماضي عندما أعلن أنه سيتوقف عن دعم تطبيق Twitter for Mac من أجل تركيز انتباهه على "تجربة Twitter رائعة ومتسقة في جميع المنصات".

في ذلك الوقت ، نصحت الشركة المستخدمين الذين يبحثون عن "تجربة Twitter كاملة على الماك" بزيارة موقع Twitter على الويب. ومع ذلك ، فقد كشفت مؤخرا أن تطبيقًا أصليًا بالكامل سيعود إلى نظام التشغيل الماك ، بفضل تطبيق Project Catalyst من ابل الذي يتيح للمطورين بسهولة نقل التطبيقات من iOS إلى الإصدار القادم من macOS Catalina.

وفقًا لتغريدة من حساب دعم Twitter ، فإن تطبيق الماك الذي سيعود سيكون مثل تطبيق Twitter في الايباد، مع جميع ميزات النظام التي يتوقعها المستخدمون من تطبيق الماك ، بما في ذلك النوافذ المتعددة وتغيير حجم النوافذ والسحب و إسقاط ، وضع الليلي ، اختصارات لوحة المفاتيح ، الإخطارات و الكثير.

يجري تطوير Twitter for Mac الجديد كليًا خلال فصل الصيف ومن المقرر إطلاقه مبكرًا على macOS Catalina 10.15 ، والذي سيتم إصداره في الخريف القادم.

14708

برامج مجانية لاستعادة الملفات المحذوفه

مشكلة حروف الكيبورد ملخبطه

السلام عليكم
لابتوبي ماك بوك برو
صارت فيه مشكله وعلق ع علامة التفاحه وديته للفني قالي انه الماك ماعاد فيه نظام ولا بيانات ولا برامج كل شي انمسح وانو المشكله ممكن كهربا اوًتحديث ما اكتمل وكلام كذا انا ما اقتعنعت بس كنت مضطرة فخليته يصلحه وطبعا رجعلي جهاز جديد بس فيه مشكله الكيبورد ملخبطه الحروف اضغط على حرف يطلع لي حرف ثاني فتحت اعدادات لوحة المفاتيح لقيتها غير عن لوحة مفاتيح اللاب مختلفه لكنها نفس الي يطلع لي بالكتابة هل في حل سريع وخفيف ؟
شاكرة لكم

برنامج تسجيل العاب و عمل العروض

برنامج Open Broadcaster Software لتسجيل العاب و عمل العروض وغيرها
مفتوح المصدر مجاني

برنامج تسجيل العاب و عمل العروض

برنامج Open Broadcaster Software لتسجيل العاب و عمل العروض وغيرها
مفتوح المصدر مجاني

الاخبار

iOS 13 و AirPods: قراءة الرسائل فورًا مع سيري و مشاركه الموسيقى بين الأشخاص

كجزء من خطتها الرئيسية في WWDC ، خصصت شركة ابل قسمًا كاملاً لميزات AirPods. يتضمن ذلك القدرة على مشاركة الصوت نفسه بين اثنين من أزواج AirPods ، وقدرة Siri على قراءة الرسائل تلقائيًا فور وصولها.

14725


Announce Messages on AirPods

سيري يمكنها الآن من قراءة الرسائل الواردة بصوت عالٍ. لذلك لا يتعين عليك إيقاف ما تفعله لالتقاط هاتفك. في الإصدار التجريبي iOS 13 الحالي ، فإن ميزة الإعلان عن الرسائل مع Siri تحمل عنوان "عندما يكون AirPods متصلاً ، سيقرأ Siri الرسائل الواردة إليك"، و حسب المصادر ستدعم هذه الميزه سماعات Powerbeats Pro الجديده.

Audio Sharing with AirPods

قم بإقران مجموعتين من سماعات AirPods بجهاز ايفون واحد والاستمتاع بنفس الأغنية أو الفيلم مع صديق.

14724

يمكن لـ iOS 13 إغلاق علامات تبويب Safari تلقائيًا لك بناءً على آخر مشاهدة

في نظام التشغيل iOS 13 ، أضافت ابل وظائف جديدة في متصفح Safari من شأنها تمكين مستخدمي الايفون و الايباد من إدارة علامات التبويب المفتوحة بشكل أفضل.

نظرًا للطريقة التي يعرض بها Safari لنظام التشغيل iOS علامات تبويب في صف عمودي ، فإن كمية علامات التبويب المفتوحة في المتصفح غالبًا ما تكون خارجة عن السيطرة ، وأحيانًا يكون عددها في عشرات أو حتى بالمئات.

ومع ذلك ، في iOS 13 ، ستعرض Safari إغلاق علامات التبويب التي لم يتم عرضها مؤخرًا بعد يوم واحد أو أسبوع واحد أو شهر واحد. يمكن تغيير وظيفة Safari الجديدة لاحقًا في تطبيق الإعدادات.

14723

في 6 watchOS يمكن لساعه ابل عرض رموز التحقق معرّف أبل

بدءًا من watchOS 6 ، أصبحت الساعه Apple Watch جهازًا موثوقًا به لأغراض مصادقة معرّف أبل Apple ID.

14722


عندما تقوم أنت أو أي شخص آخر بتسجيل الدخول إلى معرّف ابل الخاص بك على جهاز أو متصفح جديد ، فإن الساعه Apple Watch سوف تنبهك تلقائيًا ، ومع الموقع التقريبي للشخص. إذا تم السماح بمحاولة تسجيل الدخول ، فسيظهر بعد ذلك رمز التحقق المكون من ستة أرقام على الجهاز أو المستعرض الجديد.

كانت هذه الوظيفة متاحة على أجهزة iPhone و iPad منذ iOS 9 ، وعلى أجهزة الماك منذ OS X El Capitan ، لحسابات Apple ID مع تمكين المصادقة الثنائية. الآن لدى المستخدمين ببساطة خيار واحد آخر في Apple Watch.

نزول تحديث iOS 12.3.2 لتصليح مشكله البورتريه على الايفون 8 بلس

14721



أصدرت ابل تحديث iOS 12.3.2 الذي يوفر حلاً لوضعية البورتريه Portrait Mode على الايفون 8 بلس.

يعمل نظام التشغيل iOS 12.3.2 على حل مشكلة قد تؤدي إلى التقاط الكاميرا لصور بوضعية لبورتريه دون تأثير عميق على بعض أجهزة iPhone 8 Plus.
يأتي iOS 12.3.2 بعد شهر من إصدار iOS 12.3 ، آخر تحديث رئيسي ، وبعد أسبوعين من إصدار iOS 12.3.1 ، وهو آخر تحديث لإصلاح الأخطاء.

8 ميزات جديدة لتطبيق الرسائل في iOS 13

14717


تقوم ابل بتعبئة الكثير من الميزات الجديدة في تحديث iOS 13. منها طرق جديدة لارتداء واستخدام Memoji الخاصه بك.

على الرغم من أن الإصدار الرئيسي من تحديث iOS الجديد لن يكون متاحًا للعامه حتى خريف هذا العام ، إلا أن ميزات الرسائل الجديدة متوفرة في الإصدار التجريبي للمطورين الذي تم الإعلان عنه في WWDC 2019. واليكم التغييرات أدناه ، وكل ذلك يجب أن اجعل تجربة الرسائل iMessage أكثر متعة.


١# أساليب Memoji جديدة

تحصل الرموز التعبيرية التفاعلية من ابل على المزيد من ميزات التخصيص في iOS 13. عندما تذهب لإنشاء Memoji في تطبيق الرسائل ، ستتاح لك الآن الأدوات التالية بالإضافة إلى تلك المتوفرة في iOS 12:
-ظلال العيون
-أحمر الشفاه
-الثقب
-أسنان
-الأقراط
-القبعات
تتيح لك أدوات المكياج الاختيار من بين 15 لونًا أساسيًا مختلفًا ، ولكن يمكنك المضي قدمًا وتخصيص تشبع وخفة كل ظل. تتضمن بعض خيارات الأسنان الجديدة وجود فجوة في الأسنان وفقدان بعض الأسنان وحتى التيجان الذهبية.

14716


٢# تحويل Memoji لملصقات

بمجرد إعداد Memoji الجديدة والمحسّنة ، ستكون سعيدًا بمعرفة أنه يمكنك نقلها خارج تطبيق الرسائل. الآن ، أثناء استخدام لوحة المفاتيح الافتراضية ، ستتمكن من الوصول إلى قسم "ملصقات Memoji" في تطبيقات ابل الأخرى مثل Mail ، أو حتى تطبيقات الجهات الخارجية مثل WhatsApp.

ستقوم هذه الملصقات بتضمين نفسها كصور، وبالتالي ستعمل في أي تطبيق مراسلة أو اتصالات تقريبًا. في كثير من الطرق تشبه Bitmoji. ستتطلب هذه الميزة أن يكون لدى الايفون شريحة A9 أو أحدث - بمعنى آخر ، iPhone 6S أو أحدث.
14718


٣# Animoji جديده

تتبع Memoji جذورها إلى Animoji ، وهي رموز تعبيرية مسبقة الصنع يمكنها تتبع وجهك من خلال إمكانيات AR من ابل. في إصدار iOS الجديد ، هناك ثلاثة شخصيات Animoji جديدة للاختيار من بينها ، وبذلك يصل المجموع إلى 27 (كانت 24 في iOS 12). شخصيات Animoji الجديدة هي الفأر والأخطبوط والبقرة.


٤# تغيير الصورة الرمزية واسم العرض الخاص بك

حتى الآن ، فإن الطريقة التي ظهرت بها في تطبيق رسائل الآخرين كانت متروك لهم. سيختارون اسمك وصورتك عندما يضيفونك كجهة اتصال.

باستخدام iOS 13 ، ستتمكن من تخصيص الصورة الرمزية واسم العرض في الرسائل. في الأساس ، تقوم بإعداد ملف تعريف iMessage، ويمكن أن يشمل أي اسم من اختيارك أو صورة أو حتى Memoji. عندما تبدأ محادثة جديدة مع شخص ما ، يمكن للرسائل أن تنشر هذه المعلومات تلقائيًا (بما في ذلك الصورة الرمزية) في تطبيق رسائل الشخص الآخر.

14719


٥ # تفاصيل عرض جديده

عندما تكون في سلسلة الرسائل وتضغط على الصورة الرمزية للشخص أو المجموعة في الجزء العلوي من الصفحة ، فسوف ستشاهد زر "i" ، من بين عناصر التحكم الأخرى. ينقلك النقر فوق هذا الزر إلى "جزء التفاصيل" ، والذي يمنحك العديد من الخيارات مثل فتح محادثة FaceTime مع الطرف الآخر ، والاتصال بهم ، وتخصيص التنبيهات للمحادثة ، وحتى قائمة بجميع مرفقات الملفات من سلسلة الرسائل.

من المفهوم أنه مع وجود العديد من الميزات المضمّنة في "جزء التفاصيل" ، تكون فوضيه قليلاً. مع iOS 13 ، قامت شركة ابل بتنظيف هذه القائمة لتسهيل استخدامها وأكثر تنظيماً.

٦ # بحث أفضل في الرسائل

إذا قمت بالسحب لأسفل من أعلى قائمة الرسائل ، فستكشف شريط البحث حيث يمكنك البحث عن الرسائل التي تحتوي على كلمات رئيسية معينة. في نظام التشغيل iOS 13 ، قبل أن تبدأ الكتابة في حقل البحث هذا ، سترى الرسائل والروابط والصور وجهات الاتصال التي ظهرت في نشاط الرسائل الأخير. لذا ، فستجد ما تبحث عنه دون الاضطرار إلى البحث!

٧ # البحث في مؤشرات ترابط الرسائل الفردية

لتسهيل البحث ، يمكنك الآن فتح سلسلة رسائل والضغط على زر للبحث داخل سلسلة الرسائل هذه. سيؤدي ذلك إلى تسهيل العثور على الرسائل التي أرسلها شخص معين نظرًا لأنك لا تبحث في سجل الرسائل بالكامل.

٨ # الكتابة السريعة

يعد هذا أحد ميزات لوحة المفاتيح أكثر من ميزة الرسائل، ولكن إذا كنت تستخدم لوحة المفاتيح الافتراضية لإرسال النصوص ، فسيؤدي ذلك إلى تحسين تجربة الرسائل بشكل كبير.

مثل Gboard ، تحتوي لوحة المفاتيح الافتراضية في iOS 13 الآن على إيماءات الكتابة. بدلاً من النقر فوق كل حرف على حدة ، يمكنك ببساطة تحريك إبهامك حول لوحة المفاتيح ، وتوصيل النقاط بين الحروف - مما يجعلها مثالية للكتابة بيد واحدة. قامت ابل بتسمية هذه الميزة الجديدة "QuickPath" ، لكنها نفس الوظيفة الأساسية التي ظهرت لأول مرة مع لوحة المفاتيح Swype في عام 2009.
14720
الأعلى